ملخص لأهم أخبار اليوم 11 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الحادي عشر من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 11 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بحدث استضاف السيد أمجد مسعد المدير التنفيذي لشركة Replit في مسرح مجمع الملك الحسين، وتسلا تتفوق على شركات السيارات الألمانية داخل ألمانيا، ووزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق منصة نمو الأردن “GrowJO” لدعم الشباب والتكنولوجيا والوظائف، وشركة إيدج الإماراتية تستحوذ على OryxLabs للأمن السيبراني.

Tech3arabi Plans

بتغطية من تك عربي .. اختتام فعالية بقيادة مؤسس Replit بحضور رسمي وشعبي غفير

اختتمت مساء اليوم الثلاثاء 11 يوليو / تموز 2023 فعالية جرت في مسرح مجمع الملك الحسين للأعمال في العاصمة الأردنية عمان، بحضور السيد أمجد مسعد المدير التنفيذي لشركة Replit Inc، وذلك بنتظيم من شركة Xpand وبتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


مفاجأة مدوية .. تسلا تتفوق على شركات السيارات الألمانية داخل ألمانيا!

تصدرت شركة تسلا الأمريكية مبيعات سوق السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال النصف الأول من العام الحالي، في الوقت الذي تبذل به فولكسفاجن الألمانية جهدها للحاق بها.

التفاصيل من هنا


وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق منصة نمو الأردن “GrowJO” لدعم الشباب والتكنولوجيا والوظائف

أطلقت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة مشروع الشباب والتكنولوجيا والوظائف، حيث يهدف المشروع إلى تحسين فرص الدخل المتأتي من القطاع الرقمي الأردني وتوسيع الخدمات الرقمية الحكومية.

التفاصيل من هنا


شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على OryxLabs للأمن السيبراني

أعلنت شركة “إيدج” الإماراتية المنخصصة في مجال الدفاع والتكنولوجيا، عن استحواذها على شركة “أوريكسلابس OryxLabs” العاملة في مجال الأمن السيبراني، ومقرها العاصمة الإماراتية أبوظبي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى