طريقة التسجيل في Threads منافس تويتر الجديد .. كل ما تريد معرفته

المستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي سيضطرون إلى الانتظار بسبب قيود حول استخدامه

أصدرت شركة ميتا اليوم الخميس تطبيق ثريدز منافس تويتر المعتمد على النصوص، بعد أيام من إعلان إيلون ماسك عن تقليص عدد التغريدات التي يمكن للمستخدمين قراءتها.

ودفع ذلك المستخدمين إلى تطبيقات منافسة مثل Bluesky، التطبيق المدعوم من مؤسس تويتر جاك دورسي، والذي شهد إقبالاً قياسياً في بداية تموز / يوليو الجاري

ولكن بينما يظل Bluesky في مرحلة تجريبية، لا يبدو أن ميتا ستفرض قيودًا على من يمكنه استخدام ثريدز، إلى جانب شرط امتلاك حساب إنستجرام في نفس الوقت.

وعلى الرغم من إطلاق التطبيق في الولايات المتحدة اليوم الخميس، إلا أن المستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي سيضطرون إلى الانتظار بسبب قيود حول استخدامه.

وإليكم كيف يمكنك البدء باستخدام ثريدز:

1. افتح تطبيق Instagram ، وابحث عن “Threads”

افتح تطبيق Instagram وافتح صفحة Explore بالنقر فوق رمز العدسة المكبرة في أسفل اليسار.

اكتب كلمة “Threads” في شريط البحث، وسترى رمزًا تعبيريًا صغيرًا يظهر في أقصى اليسار.

2. اضغط على “Admit One” في شريط البحث

انقر فوق “Admit One”، وستظهر دعوة Threads الخاصة بك. تتضمن الدعوة اسم المستخدم الخاص بك ، وتاريخ ووقت إطلاق Threads، ورمز QR، ورمز رقمي وزر “Get Threads” في أسفل الشاشة، والذي ينقلك إلى App Store.

على الرغم من إدراج Threads في متجر التطبيقات، إلا أنه غير متاح للتنزيل بعد.

3. افتح ملف التعريف الخاص بك وانقر فوق الخطوط الثلاثة

إذا كنت لا ترى تذكرة تظهر في شريط البحث، يمكنك أيضًا الوصول إلى الدعوة عن طريق النقر على الأسطر الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر من ملفك الشخصي.سيظهر خيار “Threads” بالقرب من أعلى القائمة المنسدلة. انقر عليه لعرض دعوتك.

اعتبارًا من الآن، يظهر اسم مستخدم Threads الخاص بك بنفس اسم مستخدم Instagram الخاص بك. ليس من الواضح ما إذا كان من الممكن تغييره، وسيعرف المستخدمون المزيد بمجرد إطلاق التطبيق رسميًا يوم الخميس.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى