ملخص لأهم أخبار اليوم 2 يوليو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني من يوليو / تموز

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 2 يوليو / تموز 2023، والمتعلقة بدعوى قضائية جديدة ضد شركة OpenAI لانتهاك حقوق الملكية الفكرية، وتسريبات جديدة تكشف مزايا ومواصفات هاتف آيفون 15 المنتظر، وكاسبرسكي تكشف عن زيادة كبيرة في معدلات التهديدات الإلكترونية المتقدمة، و5 مزايا رئيسية يقدمها الذكاء الاصطناعي في قطاع شبكات الاتصالات.


دعوى قضائية جديدة ضد شركة OpenAI لانتهاك حقوق الملكية الفكرية

قرر مؤلفان مقيمان في الولايات المتحدة رفع دعوى قضائية ضد شركة OpenAI في محكمة اتحادية في سان فرانسيسكو بسبب انتهاك حقوق الملكية الفكرية وفقاً لما ذكرته وكالة رويترز.

التفاصيل من هنا


تسريبات جديدة تكشف مزايا ومواصفات هاتف آيفون 15 المنتظر

تعززت التسريبات حول هاتف آيفون 15 الجديد الذي سيصدر رسمياً خلال الأسابيع القادمة، حيث تحدثت التقارير الجديدة عن مواصفاته والمزايا التي سيتمتع بها، وخاصة في الهيكل المعدني المصنوع من التيتانيوم.

التفاصيل من هنا


كاسبرسكي تكشف عن زيادة كبيرة في معدلات التهديدات الإلكترونية المتقدمة

أكد خبراء شركة كاسبرسكي أن مجموعات التهديدات المتقدمة المستمرة تأتي في صدارة مشهد التهديدات الإلكترونية، في ظل الزيادة الكبيرة لمعدلاتها، لاسيما وأنها تعتمد على «التخفي»، وتتخذه أساساً للتكتيكات الاستغلالية الناجحة، ويكون من الصعب على المستخدم حماية نفسه من شيء لا يمكن رؤيته.

التفاصيل من هنا


5 مزايا رئيسية يقدمها الذكاء الاصطناعي في قطاع شبكات الاتصالات

يزيد التطور الكبير، الذي تشهده شبكات الجيل الخامس وإنترنت الأشياء وحوسبة الحافة من تعقيدات شبكات ومنظومة الهواتف المحمولة، والتي تجاوز دورها مجرد تقديم خاصية للتواصل فحسب، بل توجب عليها أيضاً توفير قيمة، ولكن لحسن الحظ تمكنت القوى الخارقة للبيانات والذكاء الاصطناعي من إتاحة خدمات التشغيل الآلي المتقدمة.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى