مستخدم للساعة الذكية Apple Watch يرفع دعوى قضائية ضد شركة آبل

مثل معظم الأجهزة المزودة بالشاشات، فإنه يأتي وقت تتعرض فيها للخدش، وهذا هو السبب في أن واقيات الشاشة لا تزال تعتبر ملحقات ضرورية وشائعة للغاية. ولكن في حالة الساعة الذكية Apple Watch، يبدو أن مالكًا واحدًا يدعى Dean Lubaki من كندا قرر أن الدخوش على ساعته الذكية تستدعي رفع دعوى قضائية ضد شركة آبل.

على وجه الخصوص، يبدو أن الشاب البالغ من العمر 21 عامًا، Dean Lubaki يشعر بالسخط إزاء الحملة التسويقية لشركة آبل والتي تدعي فيها بأن الساعة الذكية Apple Watch تقاوم الخدوش ” ببراعة ” لأنه يعتقد بأن ساعة آبل الذكية ليست مقاومة للخدوش وإنما هي في الواقع أكثر عرضة للخدوش.

أشار إلى أن الحلقة المغناطيسية لحزام الملانيز نفسها هي من تتسبب في الخدوش للساعة الذكية Apple Watch، وصرح Dean Lubaki بالقول : ” إن حقيقة أن الواجهة الخلفية للساعة الذكية Apple Watch تجذب الحلقة مما يؤدي إلى إنشاء تأثير الكشط دون أن يعلم المستهلك بأن ذلك يحدث بسبب عيب في التصميم. يمكن أن يحدث التآكل نفسه على الشاشة عند إزالة الحزام لتغييره. مرة أخرى، لم تقل آبل في أي مكان أن الحلقة قد تتسبب في الضرر للساعة الذكية “.

حاول Dean Lubaki إستبدال ساعته الذكية في أحد متاجر آبل الرسمية ولكن تم رفض طلبه على الرغم من أنه إشترى خطة AppleCare. وبعد ذلك، قرر مواجهة شركة آبل في المحكمة، وهو الآن يسعى لإستعادة ماله الذي أنفقه على شراء Apple Watch Edition و +AppleCare، إلى جانب التعويضات العقابية والتعويضية عن ” الإجهاد الذهني، والوقت المهدر والنفقات التي حدثت بسبب هذه القضية “. لقد عرضت شركة آبل على Dean Lubaki بعد ذلك إستبدال ساعته الذكية، فضلا عن تقديم ملحق مجانًا له، ولكنه رفض العرض.

 

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى