تطبيق إنستجرام “شبيه تويتر” يظهر في متجر جوجل بلاي ويختفي بعد لحظات!

زوكربيرج بدأ العمل على المنصة الجديدة في يناير الماضي، والذي يحمل الاسم الرمزي Project 92

يواصل مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز العمل على إنشاء منصة تنافس موقع تويتر خلال الأشهر المقبلة، وذلك كجزء من خطته الرئيسية للاستفادة من الفوضى واستياء المستخدمين من قرارات إيلون ماسك.

وقالت شبكة RT إن زوكربيرج بدأ العمل على المنصة الجديدة في يناير الماضي، والذي يحمل الاسم الرمزي Project 92، حسبما كشف كريس كوكس، كبير مسؤولي المنتجات في ميتا خلال اجتماع مع مسؤولي الشركة.

وأجرى مسؤولو ميتا عدداً من الاجتماعات مع كبار صناع المحتوى حول العالم خلال الفترة القليلة الماضية، من أجل تجهيز منشوراتهم على المنصة والحصول على عدد كبير من المتابعين، بما في ذلك أسطورة البث أوبرا وينفري.

وقال كوكس إن الأغنياء والمشاهير والمؤثرين بحاجة ماسة إلى منصة جديدة يعتقدون أنها يمكن الوثوق بها والاعتماد عليها للتوزيع، وذلك بعد القرارات المثيرة للجدل التي أقرها الملياردير إيلون ماسك، قبل أن يترك منصبه.

وتشير التقارير إلى أن الاسم الجديد للتطبيق يمكن أن يصبح “Threads” وأنه سيحتوي على تمرير مستمر للنص تماماً مثل تويتر، إلى جانب الأزرار المشابهة لكل من وظائف الإعجاب وإعادة التغريد وكتابة التغريدة بعدد 180 حرفاً.

وظهر التطبيق عبر متجر جوجل بلاي اليوم الأحد الثاني من يوليو/ تموز، قبل أن يختفي تماماً ، مما يدل على نية شركة ميتا في إكمال هذا المشروع.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى