ملخص لأهم أخبار اليوم 28 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثامن والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 28 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بتحذير سام ألتمان مجدداً من خطورة الذكاء الاصطناعي في قمة سان فرانسيسكو، وتزايد عمليات الاحتيال عبر استنساخ الصوت بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتومسون رويترز تستحوذ على كايس تكست لإدراج الذكاء الاصطناعي في أعمالها، وتطبيق المراسلة الفورية تيليجرام يعلن عن إضافة ميزة القصص.


سام ألتمان يحذر مجدداً من خطورة الذكاء الاصطناعي في قمة سان فرانسيسكو

أعرب خبراء التكنولوجيا خلال مشاركتهم في قمة بلومبيرج للتكنولوجيا الأخيرة في سان فرانسيسكو، عن قلقهم من القدرات المتنامية للذكاء الاصطناعي باعتباره تهديداً خطيراً في عدد من المجالات.

التفاصيل من هنا


تزايد عمليات الاحتيال عبر استنساخ الصوت بواسطة الذكاء الاصطناعي

انتاب امرأة قلق بعدما سمعت صوت كريمتها وهي تبكي في مكالمة هاتفية يزعم رجل فيها أنه خطف الفتاة ويطالب بفدية، إلا أن نبرة صوت الابنة لم تكن حقيقية بل مبتكرة بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي في محاولة للقيام بعملية احتيال، وهي مسألة مقلقة تبرز مع هذه التكنولوجيا التي تشهد ازدهاراً في المرحلة الراهنة.

التفاصيل من هنا


تومسون رويترز تستحوذ على كايس تكست لإدراج الذكاء الاصطناعي في أعمالها

أعلنت شركة تومسون رويترز موافقتها على الاستحواذ على “كايس تكست”، وهي شركة مقرها كاليفورنيا توفّر حلولاً تقنية للمهنيين القانونيين.

التفاصيل من هنا


تطبيق المراسلة الفورية تيليجرام يعلن عن إضافة ميزة القصص

أعلن تطبيق المراسلة الفورية تيليجرام عن إضافة ميزة القصص (Stories) لكافة المستخدمين مطلع شهر يوليو القادم، وهي ميزة افتقر إليها منذ ظهوره عبر الإنترنت في آب / أغسطس لعام 2013.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى