ملخص لأهم أخبار اليوم 25 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الخامس والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 25 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بالإعلان عن أسماء المدارس في مسابقة معرض علماء الغد الوطني 2023 التي جرت على مدار يومين، والكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بمستقبل مدفوعات NFC المالية التي ستصبح لاتلامسية بالكامل، وطريقة الحصول على مكافآت عبر استخدام مايكروسوفت بينج، وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف خبير الذكاء الاصطناعي جو أيوب.


اختتام فعاليات معرض علماء الغد الوطني 2023 والإعلان عن الفائزين بالمسابقة

اختتمت فعاليات مسابقة علماء الغد الوطني للعام 2023 أمس السبت 23 يونيو / حزيران، والتي نظمتها سفارة أيرلندا في المملكة الأردنيّة الهاشميّة، بالشراكة مع مؤسسة ولي العهد ومؤسسة الملكة رانيا ووزارة التربية والتعليم.

التفاصيل من هنا


مدفوعات NFC المالية ستصبح بدون تلامس بالكامل .. كل ما تريد معرفته

عندما تقوم بعملية الدفع عن بالخاصية اللاتلامسية، فقد تظن أنها بدون تلامس نهائيا، ولكن هذا ليس صحيحاً تماماً، هذا لأن تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) تعمل من مسافة قصيرة جدًا ، لذلك يحتاج جهازك إلى لمس جهاز آخر، ومع ذلك ، قد يتغير هذا الأمر في السنوات القادمة، حيث يخطط منتدى NFC لإجراء بعض التغييرات.

التفاصيل من هنا


كيف يمكنك الحصول على مكافآت عبر استخدام مايكروسوفت بينج؟

في محاولة لجذب مستخدمي جوجل كروم إلى محرك بحث Bing، أطلقت مايكروسوفت برنامج المكافآت في سبتمبر 2010، المعروف في البداية باسم Bing Rewards، ويقدم برنامج الولاء هذا للمستخدمين رصيدًا من خلال عمليات البحث المنتظمة والعروض الترويجية الخاصة.

التفاصيل من هنا


جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستضيف خبير الذكاء الاصطناعي جو أيوب

استضافت جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا خلال جلسة حوارية للحديث حول ” الكشف عن الفرص والمخاطر في تطوير الذكاء الاصطناعي”، ريادي الأعمال الأردني في سيليكون فالي/ كاليفورنيا السيد جو أيوب المتخصص في مجال الذكاء الاصطناعي Artificial Intelligence، وأدار الجلسة الحوارية مهند التصلق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة ميكسد دايمنشن المتخصصة في تطبيقات العالم الافتراضي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى