ملخص لأهم أخبار اليوم 22 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثاني والعشرين من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 22 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة باختتام جلسة حوراية حول فرص ومخاطر الذكاء الاصطناعي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وانضمام الرئيس الأمريكي إلى قائمة المحذرين من مخاطر الذكاء الاصطناعي، وشركة آبل تعلن عن ميزة تسجيل الدخول باستخدام مفاتيح المرور Passkeys، وإيلون ماسك يحذر مجدداً من نتائج كارثية في حال عدم تنظيم الذكاء الاصطناعي، وإنستجرام تطلق ميزة تحميل مقاطع الفيديو Reels على الهواتف الذكية.


بتغطية من تك عربي .. اختتام جلسة حوراية حول فرص ومخاطر الذكاء الاصطناعي في جامعة الأميرة سمية

اختتمت مساء اليوم الخميس جلسة حوارية عقدت برعاية وتنظيم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وبتغطية إعلامية من منصة تك عربي، بمشاركة السيد جو أيوب والسيد مهند تسلق، حيث جرى التطرق إلى موضوع حول الكشف عن الفرص والمخاطر في تنمية الذكاء الاصطناعي.

التفاصيل من هنا


الرئيس الأمريكي ينضم إلى قائمة المحذرين من مخاطر الذكاء الاصطناعي

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن على ضرورة التصدي لمخاطر الذكاء الاصطناعي على الأمن القومي والاقتصاد، مضيفاً أنه سيسعى للحصول على مشورة الخبراء في هذا الصدد.

التفاصيل من هنا


آبل تعلن عن ميزة تسجيل الدخول باستخدام مفاتيح المرور Passkeys

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن دعم تسجيل الدخول إلى حساباتها Apple ID باستخدام مفاتيح المرور Passkeys، التي تعتمد على بصمات الأصابع أو تقنية تعرف الوجه بدلا من كلمات المرور التقليدية.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يحذر مجدداً من نتائج كارثية في حال عدم تنظيم الذكاء الاصطناعي

حذر الملياردير الأمريكي إيلون ماسك مجدداً من المخاطر التي تتعرض لها البشرية بفعل الذكاء الاصطناعي، مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهد من أجل الحد من مخاطره.

التفاصيل من هنا


إنستجرام تطلق ميزة تحميل مقاطع الفيديو Reels على الهواتف الذكية

أعلنت منصة انستجرام عن السماح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو القصيرة “Reels”، حتى يتمكن المستخدمون من مشاركتها عبر تطبيقات أخرى.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى