ملخص لأهم أخبار اليوم 17 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السابع عشر من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 17 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بقرار الاتحاد الأوروبي بإلزام شركة جوجل بتأخير إطلاق روبوت الدردشة Bard في القارة العجوز، والملياردير إيلون ماسك يتوقع زراعة أول حالة رقائق إلكترونية في دماغ بشري هذا العام، وروبوت الدردشة ChatGPT سيُتاح في المساعد الصوتي لسيارات مرسيدس، والسعودية للاستثمار الجريء تستثمر 30 مليون دولار في صندوق بداية الثاني.


الاتحاد الأوروبي يلزم جوجل بتأخير إطلاق روبوت الدردشة Bard في القارة العجوز

أجبرت لجنة حماية البيانات الأيرلندية (IDPC)، التي تعتبر المشرف الرئيسي على البيانات في الاتحاد الأوروبي، شركة جوجل على تأخير طرح روبوت الدردشة Bard في القارة العجوز.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يتوقع زراعة أول حالة رقائق إلكترونية في دماغ بشري هذا العام

كشف الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أنه يتوقع أن تبدأ شركته “نيورالينك” الناشئة المتخصصة في إنتاج الرقائق الإلكترونية، بزراعة هذا النوع من الرقائق في الدماغ، لتصبح أول تجربة بشرية هذا العام.

التفاصيل من هنا


روبوت الدردشة ChatGPT سيُتاح في المساعد الصوتي لسيارات مرسيدس

كشف تقرير إخباري أن شركة السيارات مرسيدس-بنز ستضيف روبوت الدردشة ChatGPT إلى مساعدها الصوتي في داخل السيارة، ليكون متاحاً في البداية في برنامج تجريبي لمدة ثلاثة أشهر لعملاء الولايات المتحدة وسيارات مختارة، قبل أن تُطرح الميزة لجمهور أكبر في المستقبل وفق تصوّر الشركة.

التفاصيل من هنا


السعودية للاستثمار الجريء تستثمر 30 مليون دولار في صندوق بداية الثاني

استثمرت الشركة السعودية للاستثمار الجريء 112.5 مليون ريال سعودي (30 مليون دولار أمريكي) في صندوق بداية الثاني المدار من شركة شروق بارتنرز، وفق ما أعلنت عنه عبر وكالة الأنباء السعودية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version