ملخص لأهم أخبار اليوم 23 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث العشرين من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 23 أيار / مايو 2023، والمتعلقة باستحواذ شركة إيدج الإماراتية على حصة الأغلبية في مارس روبوتكس الأردنية، وشركة ميتا تتكبد غرامة أوروبية ضحمة بقيمة 1.3 مليار دولار، وتكنولوجيا حديثة تمنح الأطراف الصناعية القدرة على الشعور باللمس، وتدشين أول مركز وطني للتحول الرقمي والأبحاث وتطوير تقنية المعلومات في السعودية.


شركة إيدج الإماراتية تستحوذ على حصة الأغلبية في مارس روبوتكس الأردنية

أعلنت شركة ايدج، إحدى مجموعات الدفاع والتكنولوجيا المتقدمة الأسرع نمواً في العالم، عن استحواذها على حصة أغلبية في “مارس روبوتكس”، الشركة الرائدة في مجال الحلول الروبوتية المستقلة ومقرها المملكة الأردنية الهاشمية.

التفاصيل من هنا


شركة ميتا تتكبد غرامة أوروبية ضحمة بقيمة 1.3 مليار دولار

تكبدت شركة ميتا مبلغاً قياسياً بقيمة 1.2 مليار يورو (1.3 مليار دولار) من قبل الهيئات التنظيمية في أوروبا بسبب نقل بيانات المستخدمين من الاتحاد الأوروبي إلى الولايات المتحدة.

التفاصيل من هنا


تكنولوجيا حديثة تمنح الأطراف الصناعية القدرة على الشعور باللمس

كشف باحثون عن تقنية هندسة حيوية جديدة بإمكانها أن تمنح الأطراف الصناعية القدرة على الشعور باللمس، الأمر الذي يعطي بريق أمل لمبتوري اليد بالشعور بدفء اللمسات.

التفاصيل من هنا


تدشين أول مركز وطني للتحول الرقمي والأبحاث وتطوير تقنية المعلومات في السعودية

دشنت الشركة السعودية للحاسبات الإلكترونية (SBM) اليوم, مركز التحول الرقمي والأبحاث وتطوير تقنية المعلومات (TECHXAGON- تكساقون)، وذلك بحضور معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي، وتمثيل رفيع من الجهات الحكومية ونخبة من الشركات العالمية العاملة في المجال.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version