ميتا تقرر استخدام تقنيات الواقع المعزز في إعلانات قصص فيسبوك وإنستجرام

ميتا تخطط لتعزيز تفاعل المستخدمين مع إعلانات "ريلز" من خلال تقنيات الواقع المعزز

أعلنت شركة ميتا أنها ستقدم تقنية الواقع المعزز في الإعلانات عبر الفيديوهات القصيرة “انستجرام ريلز” وقصص فيسبوك، للسماح للعلامات التجارية بالوصول إلى جمهورها المستهدف من خلال فلاتر AR أكثر جاذبية.

وقالت الشركة العملاقة إن إعلانات AR الخاصة بها، والتي كانت تقتصر سابقاً على فيسبوك وإنستجرام ريلز، قد أثبتت أنها فعالة للغاية مع الفئة العمرية بين 18 – 24 عاماً بنسبة 87 بالمئة من الوقت، متجاوزة الإعلانات التي لا تدعمها الذكاء الاصطناعي.

وتضيف ميتا في بيانها أن شركة “سيفورا”، لمنتجات العناية الشخصية والجمال، قد اختبرت إعلانات AR Reels الجديدة قبل إطلاقها، وأن هذه الحملة حققت نجاحاً كبيراً من خلال التفاعل مع الخصائص الذي طرحه فيديوهات “ريلز” القصيرة بالواقع المعزز.

بالإضافة إلى إعلانات AR الجديدة، فقد أعلنت ميتا أيضاً أنها تخطط لتعزيز تفاعل المستخدمين مع إعلانات “ريلز” من خلال إضافة أزرار CTA أكبر، والتي من شأنها تزويد المستخدمين بمزيد من التفاصيل حول العلامة التجارية، بما في ذلك صورة مصغرة للإعلان، وعنوان البائع وعنوان موقع الشركة .. إلخ.

وتخطط الشركة أيضًا للسماح لمستخدمي فيسبوك بإيقاف إعلانات الفيديو ومعاينة المكان الذي سيأخذهم الرابط إليه، وسيشمل ذلك أيضاً إعلانات إنستجرام ريلز المتعلقة بالتسوق من حيث تحديد هوية المنتج ومكانه وموقع البائع على شبكة الإنترنت.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى