ملخص لأهم أخبار اليوم 3 مايو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث من أيار / مايو

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 3 أيار / مايو 2023، والمتعلقة بالإعلان عن تفاصيل مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC 2023، وعراب الذكاء الاصطناعي يستقيل من جوجل تنديداً بمخاطر هذه التكنولوجيا، ومذكرة تفاهم بين وزارة الاقتصاد الرقمي ومايكروسوفت لدعم الشركات الناشئة وتدريب الشباب في الأردن، ومبادلة الإماراتية تستثمر 500 مليون دولار في شركة Brightspeed.


إطلاق مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني AIDTSEC

أعلنت إدارة معرض سوفكس الأردن، اليوم الأربعاء، عن إطلاق مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي في تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني في نسخته الثانية AIDTSEC 2023، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب، وبتغطية إعلامية من منصة تك عربي.

التفاصيل من هنا


مذكرة تفاهم بين وزارة الاقتصاد الرقمي ومايكروسوفت لدعم الشركات الناشئة وتدريب الشباب

وقعت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وشركة مايكروسوفت اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم للتعاون بين الطرفين في دعم الشركات الناشئة وتحفيز ريادة الاعمال من خلال تزويد الشركات الناشئة ورواد الأعمال بإمكانية الوصول الى مركز رواد أعمال الشركات الناشئة Founders Hub، ودعمها إلى حين وصولها إلى مرحلة الانطلاق في بيئة سوق العمل.

التفاصيل من هنا


عراب الذكاء الاصطناعي يستقيل من جوجل تنديداً بمخاطر هذه التكنولوجيا

قالت وسائل إعلام الأمريكية أن عالم الكمبيوتر المُلقب بـ”عرّاب الذكاء الاصطناعي” ترك وظيفته في شركة جوجل، للتنديد علناً بمخاطر هذه التكنولوجيا.

التفاصيل من هنا


شركة مبادلة الإماراتية تستثمر 500 مليون دولار في Brightspeed

أعلنت شركة برايت سبيد Brightspeed المتخصصة بتوفير خدمات النطاق العريض والاتصالات الهاتفية، أن شركة مبادلة الإماراتية ستستثمر 500 مليون دولار في شركتها.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version