ملخص لأهم أخبار اليوم 4 سبتمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الرابع من شهر أيلول / سبتمبر

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 4 أيلول / سبتمبر 2023، والمتعلقة بانطلاق مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” الذي تشارك به 16 شركة أردنية بتنظيم من جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID، وانطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني برعاية ملكية سامية من سمو ولي العهد، وخبراء يحذرون من مخاطر الذكاء الاصطناعي في الاحتيال والسرقة.


16 شركة ‘تكنولوجيا المعلومات’ تشارك في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية “إنتاج” في معرض سيملس بالسعودية

شاركت 16 شركة أردنية في الجناح الأردني الذي تقيمه جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات ‘انتاج’-بدعم من مشروع نمو الأعمال USAID- ضمن مؤتمر ومعرض “سيملس السعودية” في مدينة الرياض يومي 4-5 أيلول.


انطلاق فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني برعاية ملكية سامية من سمو ولي العهد

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم، ولي العهد، انطلقت اليوم الاثنين، فعاليات مؤتمر ومعرض الذكاء الاصطناعي لتكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني ((AIDTSEC 2023، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات/ البحر الميت.

التفاصيل من هنا


خبراء يحذرون من مخاطر الذكاء الاصطناعي في الاحتيال والسرقة

يمكن لتطبيقات محادثة الذكاء الاصطناعي المعروفة باسم “شات بوت” القيام بالكثير من الوظائف المفيدة مثل كتابة الرسائل والملخصات والمقالات والقصص بأسلوب كتابة محددة، وكذلك كتابة أكواد البرمجيات. في المقابل فإن تقنيات الذكاء الاصطناعي تفتح الباب أمام تزايد مخاطر الجرائم المعلوماتية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version