ملخص لأهم أخبار اليوم 30 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثلاثين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 30 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة باختتام فعاليات منتدى تواصل الأول الذي نظمته مؤسسة ولي العهد بمشاركة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وشركة جوجل تحظر 173 ألف حساب للمطورين على متجر التطبيقات الخاص بها، وولي العهد يؤكد على ضرورة مواكبة التطور بمجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي للنهوض بالشباب الأردني، ومنصة تويتر تسمح للناشرين بفرض رسوم على المستخدمين.

Tech3arabi Plans

مؤسسة ولي العهد تختتم فعاليات منتداها الأول تَواصل بمشاركة الأمير الحسين

اختُتمت فعاليات منتدى ” تَواصُل: حوار حول الواقع والتطلّعات”، الذي نظّمته مؤسسة ولي العهد في مجمع الملك الحسين للأعمال، بمشاركة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد أمس السبت.

التفاصيل من هنا


جوجل تحظر 173 ألف حساب للمطورين على متجر التطبيقات الخاص بها

أعلنت شركة جوجل أنها قامت بحظر 173 ألف حساب للمطورين خلال العام 2022. من أجل منع البرمجيات الضارة وعمليات الاحتيال من الوصول لمستخدمي هواتف الأندرويد.

التفاصيل من هنا


ولي العهد: مواكبة التطور بمجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ستنهض بالشباب الأردني

أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد ضرورة مواكبة التطور في مجالات الذكاء الاصطناعي وتطوير المهارات المطلوبة في سوق العمل الحالي والمستقبلي، مثل التفكير التحليلي والابتكار وحل المشاكل المعقدة والتخطيط الاستراتيجي.

التفاصيل من هنا


بداية من شهر مايو .. تويتر تسمح للناشرين بفرض رسوم على المستخدمين

أكد إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تويتر أن منصة التواصل الاجتماعي ستسمح لناشري وسائل الإعلام بفرض رسوم على المستخدمين على أساس كل مقال بنقرة واحدة، واصفا ذلك بالفوز لكل من المؤسسات العامة والإعلامية.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى