ملخص لأهم أخبار اليوم 24 نوفمبر 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 24 من شهر نوفمبر / تشرين الثاني

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم، 24 شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2023، والمتعلقة بقرار اتخذته شركة تسلا حول حظر إعادة بيع شاحنتها الكهربائية سايبر تراك، وسوق الهواتف الذكية تعود إلى النمو بعد عامين من الركود، وإيرادات ‏Nvidia‏ تقفز إلى مستويات كبيرة بمساعدة رقائق الذكاء ‏الاصطناعي، والبلاك فرايدي .. من النكبة التاريخية إلى عروض التسوق الكبرى.

Tech3arabi Plans

تسلا تتخذ قراراً حول حظر إعادة بيع شاحنتها الكهربائية سايبر تراك

تراجعت شركة تسلا المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية، عن إلزام العملاء الذين سيشترون شاحنتها الكهربائية الخفيفة الجديدة سايبر تراك، بالامتناع عن بيعها خلال أول عام بعد شرائها.

التفاصيل من هنا


سوق الهواتف الذكية تعود إلى النمو بعد عامين من الركود

ارتفعت مبيعات الهواتف الذكية خلال أكتوبر الماضي، بعد تراجعها خلال 27 شهراً متتالياً على أساس سنوي، وذلك بدعم من التعافي في الأسواق الناشئة.

التفاصيل من هنا


إيرادات ‏Nvidia‏ تقفز إلى مستويات كبيرة بمساعدة رقائق الذكاء ‏الاصطناعي

قفزت إيرادات شركة Nvidia‏ بنسبة 206% إلى 18.12 مليار دولار في الربع ‏المالي الثالث المنتهي في 29 أكتوبر الماضي على أساس سنوي، رغم أن المحللون توقعوا إيرادات عند 16.18 مليار دولار.‏

التفاصيل من هنا


البلاك فرايدي: من النكبة التاريخية إلى عروض التسوق الكبرى

في عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة، تحدث ظاهرة الجمعة السوداء، حيث تقدم المتاجر تخفيضات هائلة على مختلف السلع والمنتجات، مثل الإلكترونيات والملابس والأدوات وغيرها، وذلك في اليوم الذي يلي العيد.

التفاصيل من هنا


اقرأ أيضا

دعوى قضائية جديدة ضد OpenAI بسبب استغلال حقوق الملكية الفكرية

سرقة 115 مليون دولار من شركتين للعملات المشفرة مرتبطتين بجاستن صن

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى