ملخص لأهم أخبار اليوم 29 ابريل 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم التاسع والعشرين من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي ملخص لأهم أخبار اليوم 29 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بتوقيع مذكرة تفاهم بين مجلس سيدات أعمال أبوظبي وشركة Flat6Labs المتخصصة في رأس المال المبكر، ودرس جديد عن أبرز الاختلافات بين منشئ مواقع الويب Wix و WordPress، وأبوظبي تشهد إطلاق أول مصنع للطائرات والمسيرات المستدامة في المنطقة، وشركة سوني تعلن عن مبيعات ضخمة لأجهزة PlayStation 5.


أبوظبي تشهد إطلاق أول مصنع للطائرات والمسيرات المستدامة في المنطقة

أبرمت شركة مونارك لتصنيع الطائرات الإماراتية، التي تتخذ من أبوظبي مقراً، وشركة ايهانج القابضة الصينية الرائدة في تقنيات المركبات الجوية ذاتية القيادة، اتفاقية شراكة لإنشاء أول مصنع في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لإنتاج طائرات وطائرات بدون طيار “مسيّرات” تعمل بالطاقة الكهربائية المستدامة.

التفاصيل من هنا


ما هي أبرز الاختلافات بين منشئ مواقع الويب Wix و WordPress

قبل أن تعرف الفرق بين منصة وردبريس و wix، يجب أن تعرف أن كل من WordPress و Wix عبارة عن أداتين لبناء موقع ويب، لكن لهما طرق مختلفة تمامًا.

التفاصيل من هنا


مذكرة تفاهم بين مجلس سيدات أعمال أبوظبي وشركة Flat6Labs

وقّع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، التابع لغرفة أبوظبي، مذكرة تفاهم مع شركة Flat6Labs، المتخصصة في رأس المال الاستثماري المبكر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بهدف تعزيز التعاون المشترك لدعم وتمكين رائدات الأعمال من تعزيز نمو أعمالهن، وتلبية تطلعاتهن والمساهمة في دفع عجلة نمو اقتصاد إمارة أبوظبي.

التفاصيل من هنا


شركة سوني تعلن عن مبيعات ضخمة لأجهزة PlayStation 5

أعلنت شركة سوني أنها شحنت 6,3 ملايين جهاز PlayStation®5 في الأشهر الثلاثة المنتهية في 31 آذار 2022، ما رفع إجمالي مبيعات وحدة التحكم إلى 38,4 مليوناً، حسبما ذكرت في أحدث إصدار للأرباح.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى