شركة PhonePe تتحدى جوجل في الهند بمتجر جديد لتطبيقات أجهزة أندرويد

متجر التطبيقات الهندي الجديد سيوفر تجربة العرض الأولى لملايين المستخدمين بإعلانات عالية

يستعد عملاق التكنولوجيا المالية الهندي PhonePe لإطلاق متجر تطبيقات مخصص لمستخدمي أندرويد فى الهند، وهو أحدث منتجات شركة Walmart، التى تسيطر على سوق المدفوعات عبر الهاتف المحمول فى ثاني أكبر اقتصاد آسيوى.

ويهدف متجر التطبيقات حسبما كشفت شبكة TechCrunch، لتقديم خدمات جديدة وتلبي احتياجات العملاء، ومساعدة المستخدمين من خلال حلول متعددة اللغات.

وتخطط PhonePe الشركة الهندية الناشئة فى مجال التكنولوجيا المالية، والتى تتنافس متجر جوجل بلاي في الهند، لتعزيز مشاركتها مع بائعى الهواتف الذكية، بما فى ذلك شاومي، وكذلك جعل متجر التطبيقات متاحًا كتطبيق مستقل للمستهلكين فى الهند.

وسيوفر متجر التطبيقات الجديد تجربة العرض الأولى لملايين المستخدمين بإعلانات عالية الجودة واستهداف مخصص، ودعم 12 لغة ودردشة حية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وفي بيان نشر على TechCrunch قال متحدث باسم PhonePe: “هناك فرصة لإنشاء متجر تطبيقات بديل أكثر محلية ليس فقط من منظور اللغة، لكن أيضًا من منظور الاكتشاف واهتمام المستهلك”.

وقالت الشركة إن هناك قرار صدر مؤخرًا من لجنة المنافسة الهندية لمراقبة مكافحة الاحتكار، والذى يمهد الطريق للمطورين الآخرين لإنشاء وإطلاق متاجر التطبيقات الخاصة بهم على جوجل بلاي.

وأكدت PhonePe أن جميع مصنعي المعدات الأصلية متحمسون بشأن قيام PhonePe لإنشاء متجر تطبيقات محلي للسوق الهندية، حيث من المتوقع أن تبدأ العمل مع مصنعي هواتف أندرويد خلال الأشهر المقبلة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى