السيدة إسراء الأحمد تكشف تفاصيل عن دور جامعة الحسين التقنية في النسخة الثانية من معسكر نشامى السايبر

برنامج المعسكر التدريبي لنشامى السايبر في نسخته الثانية سيكون لمدة ثلاثة أشهر ونصف

كشفت السيدة إسراء الأحمد اخصائية برامج مركز التطوير الوظيفي والتواصل المجتمعي في جامعة الحسين التقنية، وضابط الارتباط المسؤولة عن جميع البرنامج مع المركز الوطني للأمن السيبراني، عن تفاصيل متعلقة بالنسخة الثانية من معسكر نشامى السايبر.

وأطلق المركز الوطني للأمن السيبراني الأردني صباح اليوم الأحد، بالتعاون والشراكة مع جامعة الحسين التقنية، النسخة الثانية من معسكر نشامى السايبر، بتغطية إعلامية من موقع تك عربي، بحضور عطوفة المهندس بسام المحارمة والدكتور إسماعيل الحنطي وآخرين.

ويستهدف معسكر نشامى السايبر في نسخته الثانية الطلبة من خريجي تخصصات الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات من الجامعات الأردنية، والذين يرغبون بتنمية مهاراتهم وقدراتهم في مجال الأمن السيبراني، وإعدادهم للانخراط بسوق العمل بخبرات كبيرة.

وقالت السيدة إسراء الأحمد أن برنامج المعسكر التدريبي لنشامى السايبر في نسخته الثانية سيكون لمدة ثلاثة أشهر ونصف، من 4 أبريل / نيسان الحالي وحتى الثامن من يوليو / تموز القادم، مع خضوع المتدربين لعدد من الدورات التدريبية التي يصل عددها إلى 30 دورة.

وتتكون الدورات التدريبية حسبما قالت السيدة الأحمد من دورات وجاهية وعبر شبكة الإنترنت، وتتكون من 100 ساعة في مهارات اللغة الإنجليزية و 60 ساعة حياتية، بالإضافة إلى 270 ساعة تقنية لتقوية مهارات الطلبة في مختلف الجوانب بمجموع 430 ساعة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى