أهم أخبار اليوم 6 أبريل 2023

تك عربي يرصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم السادس من نيسان / أبريل

يرصد موقع تك عربي أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 6 أبريل / نيسان 2023، والمتعلقة بالكشف عن أسباب ضعف الطلب على هواتف آيفون في الربع الأول من هذا العام، واعتزام صندوق دبي للمستقبل استثمار مليار دولار في شركات التقنية الناشئة، واستحواذ مجموعة سافي السعودية للألعاب على Scopely مقابل 4.9 مليار دولار، وإغلاق أكبر منصات القرصنة عبر الإنترنت في العالم.

صندوق دبي للمستقبل يعتزم استثمار مليار دولار في شركات التقنية الناشئة

يخطط صندوق دبي للمستقبل لاستثمار مليار دولار في شركات التقنية الناشئة وصناديق رأس المال المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول نهاية عام 2024.

التفاصيل من هنا


الكشف عن أسباب ضعف الطلب على هواتف آيفون في الربع الأول لعام 2023

ساهمت مخاوف الركود في إضعاف الطلب على أجهزة أيفون وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، فيما ارتفعت إيرادات شركة “هون هاي بريسيشن إندستري” التي تجمّع معظم أجهزة أيفون في العالم، بنسبة 3.9% فقط في الربع الأول، بحسب وكالة بلومبرج.

التفاصيل من هنا


مجموعة سافي السعودية للألعاب تستحوذ على Scopely مقابل 4.9 مليار دولار

أعلنت مجموعة سافي للألعاب Savvy Games، المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، عن توصلها لاتفاق للاستحواذ على شركة الألعاب الإلكترونية الأمريكية Scopely مقابل 4.9 مليار دولار أمريكي.

التفاصيل من هنا


إغلاق واحدة من أكبر منصات أعمال القرصنة عبر الإنترنت في العالم

نفذت جهات إنفاذ القانون في العديد من دول العالم عملية مشتركة شملت 17 دولة لإغلاق واحدة من أكبر منصات أعمال القرصنة عبر الإنترنت في العالم.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى