ما الذي يمكن أن يتمخض عن مؤتمر آبل للمطورين فى يونيو المقبل؟

ستقدم آبل جلسات ومختبرات عبر الإنترنت للمطورين للتعرف على الميزات والبرامج الجديدة

تعقد شركة آبل مؤتمر المطورين العالميين WWDC في الفترة من الخامس إلى التاسع من شهر يونيو، ولكن باستثناء اليوم الأول الذي سيكون تجربة شخصية في Apple Park مثل العام الماضي.

Tech3arabi Plans

وعادةً ما تعلن آبل عن الإصدارات القادمة من أنظمة التشغيل الخاصة بها، بما في ذلك iOS و iPadOS و macOS و watchOS وأحيانًا tvOS ، وهو ما يحدث في اليوم الأول من هذا المؤتمر العالمي.

وأُعلن في العام الماضي عن أجهزة MacBooks الجديدة وشريحة M2 وغيرها، ولكن المفاجأة هذا العام قد تكون بالإعلان عن سماعة الواقع المختلط التي طال انتظارها، والكشف عن شريحة M3 لأول مرة.

وفي مؤتمر المطورين WWDC2023، ستقدم آبل جلسات ومختبرات عبر الإنترنت للمطورين للتعرف على الميزات والبرامج الجديدة، إلى جانب Swift Student Challenge، والتطبيقات مفتوحة المصدر حتى 19 أبريل.

وسيُقام حدث شخصي على مدار اليوم لمجموعة مختارة من المطورين والطلاب في 5 يونيو في حرم Apple Park، حيث سيتم عرض الكلمة الرئيسية ومقاطع فيديو حالة الاتحاد والاجتماعات مع موظفي Apple وجوائز Apple Design Awards.

ويمكن لبعض أعضاء البرنامج إرسال طلبات الحضور والفائزين في التحدي السابق حتى 5 أبريل ، مع التحديدات التي يتم إجراؤها عن طريق اليانصيب العشوائي، حيث سيتم بث WWDC افتراضيًا على موقع ويب Apple مجانًا.

وتقول سوزان بريسكوت ، نائبة رئيس علاقات المطورين في جميع أنحاء العالم بشركة Apple ، إن مؤتمر هذا العام سيكون “الأكبر والأكثر إثارة من Apple حتى الآن“، مع وعود بتقديم برامج متكاملة في الشكل والمضمون حسب وصفها.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى