أهم أخبار اليوم 28 آذار 2023

أهم أخبار التكنولوجيا والشركات الناشئة والتطورات المتعلقة بالمركبات والهواتف الذكية

يرصد موقع تك عربي أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم 28 آذار / مارس، والمتعلقة بالتكنولوجيا والشركات الناشئة والتطورات المتعلقة بالمركبات والهواتف الذكية.


نظام التشغيل أندرويد 14 .. كل ما تريد معرفته عن الإصدار الجديد

يهدف نظام التشغيل أندرويد 14 إلى تعزيز الأمان والخصوصية ومنع انتشار البرامج الضارة كما حدث في الإصدارات القديمة من أندرويد، حيث سيمنع التحديث أي محاولات تثبيت للتطبيقات القديمة من خلال الويب أو متاجر الطرف الثالث.

التفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي


رئيس شركة فورد يكشف العائق الحقيقي أمام التحول نحو السيارات الكهربائية

كشف السيد جيم فارلي الرئيس التنفيذي لشركة فورد المتخصصة في صناعة السيارات، عن الأسباب الحقيقة التي تقيّد التحول الكامل نحو عالم السيارات الكهربائية، والأمور التي ينبغي معالجتها قبل اتمام ذلك.

التفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي


آبل تستحوذ على شركة ناشئة تستخدم الذكاء الاصطناعي في ضغط مقاطع الفيديو

استحوذت شركة آبل الأمريكية على شركة WaveOne الناشئة، ومقرها في مدينة ماونتن فيو، والتي تستخدم خوارزميات الذكاء الاصطناعي في ضغط مقاطع الفيديو.

التفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي


منشآت تعلن أسماء الشركات الناشئة الفائزة بمنافسة تحدي رقمنة تجربة العميل

كشفت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت”، عن أسماء الشركات الناشئة الفائزة بمنافسة “تحدي رقمنة تجربة العميل في القطاع العقاري”، بالتعاون مع الهيئة العامة للعقار، بهدف إيجاد حلول من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات الابتكارية والتقنية التي تسهم في حل التحديات التي تواجه المشتري والمستأجر في المملكة خلال عملية البحث عن مسكن.

التفاصيل الكاملة من خلال الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version