شركة التكنولوجيا المالية Rain تجمع 116 مليون دولار في جولة تمويلية جديدة

تستخدم شركة Rain، ذات الأربعة أعوام، التكنولوجيا المالية في توفير أجور الموظفين العاملين بالساعة

شركة التكنولوجيا المالية Rain تجمع 116 مليون دولار في جولة تمويلية جديدة ، جمعت شركة Rain، التي تتخذ من مدينة لوس أنجلوس مقراً لها، 116 مليون دولار في جولة تمويلية، مكونة من 66 مليون دولار في صورة أسهم، و50 مليون دولار من الديون، لترفع تقييمها إلى 250 مليون دولار.

إقرأ المزيد : شركة Character.AI الأمريكية تغلق جولة استثمارية بقيمة 150 مليون دولار

وقاد الجولة مستثمرون من شركة رأس المال الاستثماري التي تركز على التكنولوجيا المالية QED، وشركة Invus Opportunities وغيرهما.

وتستخدم شركة Rain، ذات الأربعة أعوام، التكنولوجيا المالية في توفير أجور الموظفين العاملين بالساعة بمجرد انتهاء مناوبتهم، وذلك حتى لا يضطروا للانتظار طويلًا للحصول على نقودهم.

وتوفر Rain خدماتها مجانًا لأصحاب العمل، وتجني الأموال من فرض رسوم على الموظفين في كل مرة يحصلون فيها على أجورهم المكتسبة، بمتوسط 3 دولارات فيما يشبه رسوم أجهزة الصراف الآلي. ويمكن للموظفين تجنب الرسوم عن طريق انتظار التسليم في اليوم التالي.

وبينما تركز Rain حاليًا على خدمة الوصول إلى الأجور المكتسبة، تخطط الشركة لاستخدام هذا المستوى العالي من المشاركة، والتكامل مع الموارد البشرية لأصحاب العمل للتوسع في المنتجات المالية الأخرى مثل حسابات التوفير الصحية.

إقرأ المزيد : منصة كريدابل الإماراتية تجمع تمويل ما قبل مبدئي بقيمة 2.5 مليون دولار

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى