لماذا تعتبر قمة معهد FAIR Institute للأمن السيبراني هي الأهم في الشرق الأوسط؟

القمة المنتظرة تزخر بالشخصيات المرموقة على مستوى العالم، ومختصين في مجالات الأمن السيبراني على وجه الخصوص

تنطلق بعد أيام قليلة قمة معهد FAIR INSTITUTE للأمن السيبراني، الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في الأردن، بتاريخ 20 مارس/آذار 2023، بدعم من المركز الوطني للأمن السيبراني، في فندق كمبينسكي بالبحر الميت.

وسيشارك في هذه القمة المنتظرة عدد من الشخصيات المرموقة على مستوى العالم، ومختصين في مجالات الأمن السيبراني على وجه الخصوص، كون هذه القمة تقام للمرة الأولى على الإطلاق خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ويسًُرنا في موقع تك عربي، الإعلان عن تعاوننا مع معهد FAIR INSTITUTE المتخصص في الأمن السيبراني وأمن المعلومات، والمركز الوطني للأمن السيبراني، لتغطية أحداث هذه القمة، التي ستشكل محوراً في تطوير هذا القطاع.

لماذا تعتبر قمة معهد FAIR Institute للأمن السيبراني هي الأهم في الشرق الأوسط؟

وفود من مختلف دول العالم

وستشارك عدداً من الدول الخليجية في قمة معهد FAIR INSTITUTE التي تبدأ بعد أيام، وفقاً للمعلومات التي حصل عليها موقع تك عربي، بما في ذلك شركات من الإمارات العربية المتحدة من شركة ألفا ظبي، وحضور وفد من دولة قطر،

وتهدف قمة معهد FAIR INSTITUTE إلى تطوير قطاعات الأمن السيبراني وأمن المعلومات، من خلال تطبيق برامج للحصول والاطلاع على مخاطر الأمن السيبراني بالأرقام والاحصائيات التفصيلية، وهو ما يمكن أصحاب الشركات من فهم طبيعة المخاطر باستخدام لغة يفهمها رجال الأعمال.

الأردن يحتضن القمة الأولى خارج الولايات المتحدة

وتعود إقامة هذا الحدث المهم في المملكة الأردنية الهاشمية بسبب وجود أكثر من 13 شخصاً مختصاً ومحترفاً في علوم ودراسات الأمن السيراني على مستوى العالم، وهو ما تفتقر إليه بقية الدول في الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا المجال.

وفي نفس السياق، يجب الإشارة إلى أن من سيشارك في قمة معهد FAIR INSTITUTE هم فئة محددة فقط من الشخصيات، مثل رجال الأعمال والمدراء، والمدراء التنفيذيين، وأصحاب الشركات.

وسيبدأ الحدث في الساعة 09:00 صباحاً بكلمة للمهندس بسام محارمة، رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، بينما سيلقي السيد نيك سانا، رئيس معهد FAIR والرئيس التنفيذي لشركة RiskLens، خطاباً حول كيف يمكن لاقتصاديات المخاطر أن تساعدنا في كسب المعركة في الفضاء الإلكتروني.

لماذا تعتبر قمة معهد FAIR Institute للأمن السيبراني هي الأهم في الشرق الأوسط؟

وفيما يلي الرعاة الرئيسيين في هذه القمة بالإضافة إلى منصة تك عربي كراعي وشريك إعلامي:

RiskLens
Octopian
Kaspersky
Citalid
Aqaba Digital Hub
Tech3arabi

ويمكن التسجيل للمشاركة في قمة معهد FAIR INSTITUTE والاطلاع على الأجندة من خلال الرابط التالي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى