تك عربي يستطلع آراء الطلاب المشاركين في البطولة الوطنية لمحاربي السايبر

إجماع بين الطلاب على أن النسخة الأولى من البطولة الوطنية لمحاربي السايبر كانت فريدة من نوعها

أعرب الطلاب المشاركون في البطولة الوطنية لمحاربي السايبر، عن سعادتهم بالأجواء الإيجابية والتنظيم الكبير، خلال اليوم الأول والثاني من المسابقة التي جرت في جامعة الحسين التنقية.

وانطلقت يومي الجمعة والسبت البطولة الوطنية لمحاربي السايبر في نسختها الأولى، والتي نظمها المركز الوطني للأمن السيبراني بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية، وبدعم وتوجيه من سمّو الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد حفظه الله.

وشارك في النسخة الأولى مدرسة واحدة و17 جامعة أردنية، في حين تضمن اليوم الأول من المسابقة مستوى المبتدئين، واليوم الثاني لمستوى المتقدمين، والذي شهد منافسة قوية بين أعضاء الفرق المتنافسة حتى الدقيقة الأخيرة.

وأكد الطالب سلمان هلسة من فريق “لوس بايسور مانوس” من جامعة الحسين التقنية، أن التنافس كان حاداً بين الفرق المشاركة، موضحاً أن الاختبارات التي خضع لها كان من نوع “ويب”، “كريبتو” و “فورينزيكس”.

وأشار الطالب سلمان هلسة أن الفريق تولى مسؤولية حل الاختبارات بالتنسيق والتعاون مع بعضه البعض، موضحاً أنه شارك في عدد من بطولة السايبر في عدة دول، ولكن النسخة التي أقيمت في جامعة الحسين التقنية كانت فريدة من نوعها.

وقال الطالب جواد طعم من فريق “بلاك هيك” أن النسخة الأولى من بطولة محاربو السايبر كانت ناجحة بكل المقاييس من ناحية التنظيم والتوجيه، مشيراً إلى أن ذلك كان محفزاً لجميع الطلاب الذين شاركوا في هذه المسابقة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى