الإعلان عن موعد وتفاصيل دورة برنامج الأمن السيبراني والقيادة برعاية Green Circle و C-Path

ستوفر هذه الدورة، لكلٍ من المدراء والمديرين التنفيذيين، فهماً شاملاً للأمن السيبراني ومخاطره وكيفية إدارته

أعلنت شركة الدائرة الخضراء Green Circle Company LLC وشركة C-Path المتخصصة في ريادة الأعمال والابتكار، عن إطلاق دورة تحت اسم برنامج الأمن السيبراني والقيادة، بهدف تعزيز مفهوم الأمن السيبراني ومخاطره وكيفية إدارته.

Tech3arabi Plans

وسيقام هذا الحدث في العاصمة البريطانية لندن في الرابع والعشرين من شهر نيسان / أبريل 2023 القادم، بقيادة الدكتورة رهام الزغير والمهندس محمد الخضري، وذلك على مدى سبعة أيام متواصلة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة من بعد الظهر.

cPath

وستوفر هذه الدورة، لكلٍ من المدراء والمديرين التنفيذيين، فهماً شاملاً للأمن السيبراني ومخاطره وكيفية إدارته، وستغطي موضوعات رئيسية مثل إدارة المخاطر، والاستجابة للحوادث ، والحوكمة ، والتقنيات ، والتدقيق والامتثال ، والاتجاهات الناشئة ، فضلاً عن تقديم دراسات الحالة العملية والتمارين.

وفي نهاية الدورة، سيحصل المدراء والمديرين التنفيذيين على المعرفة والمهارات اللازمة لقيادة مؤسساتهم بما يتعلق بالأمن السيبراني وإدارة مخاطر الأمن السيبراني بشكل فعال وتعزيز سبل التعامل مع أفضل ممارسات الاستجابة لحوادث الأمن السيبراني، وبحث أفضل الممارسات لمنع حوادث الأمن السيبراني

ومن ناحية أخرى، سيحصل كل من يسجل في هذه الدورة على خصم مميز، وذلك في حال استعمال الكود “CYBER05R” خلال عملية التسجيل الذي سيكون من خلال الرابط التالي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى