برعاية إعلامية من تك عربي .. انطلاق بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر في جامعة العلوم والتكنولوجيا

عدد الفرق المشاركة في بطولة HackerSpace_JUST وصل إلى أكثر من 70 فريقاً

انطلقت صباح اليوم الأربعاء بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، والتي إقبالاً كبيراً من مختلف الأطياف على مستوى الجامعات والشركات والأفراد.

ويقوم فريق تك عربي بتغطية حصرية لأحداث بطولة HackerSpace_JUST، حيث سنقوم على مدار هذا اليوم باجراء عدد من المقابلات مع مسؤولي الجامعة والطلاب، والوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث.

ووصل عدد الفرق المشاركة في بطولة HackerSpace_JUST إلى أكثر من 70 فريقاً، والذي ضم مجموعة من طلبة الجامعات الأردنية، وعدد من الشركات ذات الخبرة في هذا المجال، بالإضافة إلى مشاركات فردية..

ويعتبر فريق HackerSpace_JUST المنظم للبطولة، واحد من أبرز الفرق في تعليم وتدريب الأمن السيبراني، سواء على مستوى الأردن أو الوطن العربي، حيث حقق جوائز في مسابقات CTF يصل عددها إلى 20 بطولة.

وقال السيد محمد العمري المسؤول عن تنظيم البطولة أن عدد المشاركين وصل إلى حوالي 260 شخصاً، من مختلف الفئات العمرية، وأن العدد الأكبر للنقاط التي يمكن الوصول إليها في المسابقة هو 4800 نقطة.

وتعتبر لمى العمري هي أصغر مشارك في بطولة HackerSpace_JUST لتحديات السايبر في جامعة العلوم والتكنولوجيا، حيث استطاعت جمع عدد من النقاط خلال التحدي الذي يقام على مدار هذا اليوم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى