إطلاق صندوق COREangels MEA للاستثمار الملائكي فى مصر

تعد شبكة COREangels MEA هي الصندوق الأول من بين صناديق COREangels للاستثمار الملائكي حول العالم

أعلنت مجموعة COREangels، التي تضم شبكة من صناديق للاستثمار الملائكي ومجموعة من المستثمرين، عن إنشاء صندوق COREangels MEA في مصر خلال يناير 2023.

وتُعتبر COREangels MEA شبكة للاستثمار الملائكي، تربط بين المستثمرين الملائكة والمستثمرين في المراحل المبكرة، ورواد الأعمال والشركات الذين يسعون للحصول على فرص استثمار وتقديم الدعم لهم، لاسيما في الابتكارات التكنولوجية الثورية في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتعد شبكة COREangels MEA هي الصندوق الأول من بين صناديق COREangels للاستثمار الملائكي حول العالم، الذي يُركز على هذه السوق، بالتعاون مع شركة أورو بارتنرز (ORO Partners) التابعة لشركة «بي تي أس» القابضة (PTS Holding) لإدارة الصندوق.

وقالت السيدة مها مندور الرئيس التنفيذي لمجموعة «بي تي اس» القابضة: “رؤيتنا تتمثل في تحديد فرص استثمار متميزة في الأفكار الإبداعية والشركات الناشئة لجيل جديد من الشباب الموهوب بالمنطقة،والعمل معهم بشكل وثيق لنؤدي دورًا بارزًا يضمن مستقبلاً مُشرقًا للمنطقة”.

من ناحية أخرى ، أعربت ريم شريف الشريك الإداري لشركة ORO Partners،عن حماسها تجاه قيادة صندوق الاستثمار الملائكي COREangels MEA ، والذي يعد خطوه هامة لدعم قطاع الشركات الناشئة ،ويمثل حلقة الوصل بين تلك الشركات والمستثمرين، وتتطلع خلال الفترة القادمة لمزيد من التعاون بين كل من الشركات الناشئة والمستثمرين من خلال هذا الصندوق.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى