يوم واحد فقط يفصلنا عن انطلاق مؤتمر LEAP التقني الأضخم عالمياً

نسخة هذا العام تأتي لتمثل قفزة نوعية اقتصادية ضخمة داخل المملكة من خلال العديد من الشركات، والصفقات، والجولات الاستثمارية

يوم واحد فقط يفصلنا عن انطلاق أعمال النسخة الثانية من المؤتمر التقني الأضخم عالميًّا “Leap” تحت عنوان “نحو آفاق جديدة”، والذي سيقام في العاصمة الرياض، خلال المدة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير / شباط الجاري.

ويشارك موقع تك عربي بصفته شريكاً إعلامياً، في النسخة الثانية من مؤتمر LEAP، ويمكن معرفة تفاصيل كاملة عن المؤتمر والمعرض الخاص من خلال موقعنا الإلكتروني، ووسائل التواصل الاجتماعي التابعة له، حيث سيتم تغطية جميع الجوانب المتعلقة بهذا الحدث لحظة بلحظة.

ستشارك الشركات الأردنية في مؤتمر ليب LEAP للعام الثاني على التوالي، بعد مشاركتها في نسخة العام الماضي، في حين سيكون هناك تعاون إعلامي بين هذه الشركات وموقع تك عربي، لتغطية كافة الجوانب المتعلقة بآخر المنتجات الرقمية والتكنولوجية التي ستقدمها في الجناح الأردني.

وكانت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات _انتاج، قد كشفت في وقت سابق عن أسماء الشركات المشاركة في جناح الأردن بمؤتمر LEAP التقني الدولي في الرياض، حيث سيضم 15 شركة أردنية متخصصة في عدد من المجالات التقنية، وذلك في الجناح رقم 1.

أسماء الشركات الأردنية المشاركة في مؤتمر ومعرض LEAP 2023:

Better Business
CGuards
calvestigate
Datahub Analytics
ESKADENIA Software
Extensya
IRIS Technology
KayanHR
OPTIMIZA
Quality Business Solutions – QBS
Safeer InfoTech
Sajaya ERP
SEDRAPAY for e-Payment Solutions
Transition TECH
Xina AI

وتأتي نسخة هذا العام لتمثل قفزة نوعية اقتصادية ضخمة داخل المملكة من خلال العديد من الشركات، والصفقات، والجولات الاستثمارية؛ حيث سيتناول العديد من المواضيع كالاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، والمدن الذكية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، والتقنية النظيفة، والتجارة بالتجزئة، إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى؛ كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية.

اقرأ أيضاً على تك عربي:

7 منصات في مؤتمر LEAP تجمع قادة التغيير في مجالات التقنية والاستثمار وريادة الأعمال

مشاركة مميزة للشركات الأردنية في النسخة الثانية من مؤتمر LEAP

مؤتمر LEAP يطلق مسابقتين بقيمة 1.5 مليون دولار لتحفيز الشركات الناشئة

ويضم مؤتمر “ليب” في نسخته الثانية أكثر من 700 متحدث ومتحدثة من أكثر من 50 دولة، يمثلون أهم الجهات العالمية في التقنية والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي؛ لمناقشة عدد من الموضوعات المهمة في مجال ريادة الأعمال، وأفضل الممارسات لدعم الاستثمار في المجالات التقنية والابتكارية، عبر 7 منصات مختلفة.

وسيشارك في المؤتمر أكثرُ من 900 شركة عالمية ومحلية، منها أريكسون، وSTC، وهواوي، وآي بي إم، وموبايلي، ونيوليب، ونيوم، وساب، وأرامكو، وسايت، وعلم، وقوقل كلاود، وأمازون، وديل، ومايكروسوفت، وسيسكو، وأوراكل، وعلي بابا كلاود، وشركات أخرى في مجال التقنية، بالإضافة إلى أكثر من 400 شركة تقنية ناشئة عالمية ومحلية.

ويتضمن المؤتمر كذلك أكثرَ من 500 جلسة في مكان واحد لمناقشة عدد من الموضوعات في مجال ريادة الأعمال، وأفضل الممارسات لدعم الاستثمار في التقنية والابتكار.

وخلال فترة المؤتمر، ستنطلق مسابقتا “روكت فيول” وهاكاثون “علي بابا كلاود” بجوائز نقدية تصل إلى 6 ملايين ريال؛ في خطوة لتحفيز الشركات الناشئة وإبراز المشاريع الريادية، والإسهام في تطوير وبناء حلول مبتكرة تعالج التحديات التقنية.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يأتي من تنظيم وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، خلال المدة الممتدة من 6 إلى 9 فبراير 2023م، تحت شعار “نحو آفاق جديدة”، في واجهة الرياض للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة كبرى الجهات الحكومية والخاصة، وشركات التقنية والاتصالات؛ حيث تستضيف المملكة مجموعة من ألمع المبتكرين والمستثمرين، والمهتمين بالتقنيات المستدامة من جميع أنحاء العالم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version