أفضل 5 هواتف ستعمل بنظام “أندرويد” في عام 2023

هذه الهواتف تتسم بكاميرات ذات جودة عالية وتناسب أصحاب الميزانية العالية والمحدودة على حد سواء

تنقسم تفضيلات الناس عادة فيما يتعلق بالهواتف الذكية إلى فريقين ما بين مفضلة لهواتف نظام أندرويد، أو نظام أبل آي أو إس، وفق ما ذكر موقع ستادي فايند، المعني بالتكنولوجيا. ويحب المستخدمون في فريق أندرويد Android الحرية والتخصيص اللذين يأتيان مع القدرة على اختيار ميزات الأجهزة والبرامج الخاصة. ويعرض موقع “ستادي فاسند” أفضل هواتف أندرويد لعام 2023، وفقًا للخبراء، وتستعرض صحيفة “اليوم” هذه الهواتف، كالآتي:

1- Google Pixel 7

يأتي جهاز Google Pixel 7 برامج وكاميرات عالية الجودة، وتبلغ تكلفته 600 دولار. يأتي هذا الهاتف مزودًا بإصدار جوجل من Android 13، وهو نظام مضمون للحصول على التحديثات حتى خريف 2027.

2- Samsung Galaxy S22 Ultra

يأتي هاتف Galaxy S22 Ultra من سامسونج ليلبي طموحات المستخدمين في هاتف يتحمل ساعات من العمل المتواصل. وقالت عنه مجلة فوربس: “يأتي هاتف جالكسي أس ٢١ مدعوما بقلم إس بين، ومدمجاً بفتحة لتخزينه وشحنه، تمامًا مثل مجموعة نوت Note من الهواتف الذكية من سامسونج”. وأضافت فوربس: “تبدو الكاميرا مشابهة جدًا لكاميرا موبايل إس 21 ألترا، لكن العدسات لم تعد تبرز من الجزء الخلفي من الجهاز، مما يعني أنه يمكن ضبطها بشكل مسطح بسهولة أكبر من سابقتها. واعتبرت المجلة أن Galaxy S22 Ultra هو ملك هواتف أندوريد، حيث يحتوي على كل شيء تريده تقريبًا في الهاتف، بما في ذلك قلم، ومعالج سنابدراجون 8.

3- Google Pixel 7 Pro

حصل جهاز جوجل بيكسل 7 برو، على تصنيف عالٍ لسهولة استخدامه واستجابته. يتمتع الجهاز على ميزة التعرف على الكلام بشكل أكثر دقة، مما يجعله أداة أفضل في مساعدة المستخدمين خلال استخدامهم أداوت جوجل. ولا يقتصر الأمر على تحسين الصور فحسب، بل يجعلها أكثر وضوحًا وشمولية، باستخدام تقنية ريل تون Real Tone لتحسين درجات لون البشرة، بحسب موقع تيك رادار. والجهاز مزود بمعالج Tensor G2 مطور، وشاشة أكثر سطوعًا، وزوم بصري يصل إلى 5x.

4- OnePlus 10 Pro

بفضل التصميم الأنيق وعمر البطارية الطويل والأداء الرائع، يعد جهاز وان بلس 10 برو OnePlus 10 Pro، اكتشافًا رائعًا وبأسعار معقولة وينافس الطرز الأكثر تكلفة في السوق.

ذكر خبراء، “إنه جهاز مصمم بشكل جميل مع شاشة إيموليد كبيرة مقاس 6.7 بوصة ومعدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز”.

5- ون بلس نورد N20

يعتبر هاتف وان بلس نورد إن 20 مثالياً لمن لديهم ميزانية محدودة، حيث يكلف الجهاز أقل من نصف سعر الهاتف الذكي الحديث العادي من الخيارات المطروحة أعلاه، كما أنه يشبه الهواتف الأكثر تكلفة في شاشته وأدائه وعمر البطارية الطويل. ويشتمل Nord N20 على مستشعر بصمات الأصابع وشاشة OLED بدقة 1080 بكسل.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى