فوضى هواتف آيفون برو .. فيديوهات تالفة وصور غريبة على منصة آيكلاود

فيديوهات تالفة وصور غريبة تظهر.. فوضى على هواتف «آيفون برو» !! اعرف التفاصيل

يبدو أن برنامج آبل «آي كلاود فور ويندوز» iCloud for Windows يواجه مشكلات خطيرة لبعض المستخدمين، مع ظهور شكاوى في العديد من المنتديات عبر الانترنت حول مقاطع الفيديو والصور التالفة من الغرباء في مكتبات الصور.

ورصد «ماك رمرز» عدد قليل من الشكاوى من العملاء الذين يواجهون تعقيدات مع طرازي «آيفون 13 برو» iPhone 13 Pro و«آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro. حيث تتحول مقاطع الفيديو المسجلة على الأيفون ثم مزامنتها مع «آي كلاود» iCloud‌ لنظام التشغيل ويندوز Windows إلى اللون الأسود مع خطوط المسح، مما يجعل مقاطع الفيديو غير قابلة للمشاهدة.

والأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن بعض المستخدمين يشاهدون صورًا ومقاطع فيديو غريبة لا تخصهم تظهر في مكتباتهم عندما يحاولون مشاهدة مقاطع الفيديو التالفة هذه.

iCloud for Windows يفسد فيديوهات آيفون برو

وفي التفاصيل يقوم «آي كلاود فور ويندوز» iCloud for Windows بإفساد مقاطع الفيديو المسجلة من «آيفون 14 برو ماكس» iPhone 14 pro max مما ينتج عنه مقاطع فيديو سوداء مع خطوط مسح ضوئي.

وفي حالات نادرة، يقوم بإدراج صور ثابتة في مقاطع فيديو من مصادر غير معروفة، وربفوضى هواتف آيفون برو .. فيديوهات تالفة وصور غريبة على منصة آيكلاودما حسابات أخرى على آي كلاود iCloud، حيث عرضت لدى بعض المستخدمين، صور لعائلات أشخاص آخرين لم يروها أو يعرفوها من قبل، وألعاب كرة القدم، وصور عشوائية أخرى، ما أثار قلق هؤلاء المستخدمين وأعربوا عن مخاوفهم عند استخدام آي كلاود iCloud.

و لا يبدو أن حذف تطبيق آي كلاود iCloud‌ لنظام التشغيل ويندوز Windows يؤدي إلى حل المشكلة، حيث قد يكون ذلك من جانب الخادم.

وقد أبلغ العديد من الأشخاص آبل Apple عن ذلك، لذلك قد تكون الشركة على علم بالمشكلة.

ويبدو أن كلا من «ويندوز 11» Windows 11 و«ويندوز 10» Windows 10 قد تأثروا، وقد يؤثر ذلك فقط على الأجهزة ذات الإعدادات المعينة مثل HDR و HEVC الممكّنة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى