تطبيق جيل يحصل على استثمار بقيمة 1.1 مليون دولار من EdVentures

تطبيق جيل يحصل على استثمار بقيمة 1.1 مليون دولار من EdVentures

جيل هو تطبيق تربوي آمن، يهتم بإكساب القيم وتعزيز اللغة العربية عند الأطفال (3 – 9 سنوات)، عبر حلْقات وألعاب وأنشطة ممتعة

خلال احتفالية كبرى أقامتها مؤسسة “نهضة مصر التعليمية” تم الإعلان عن أنه سوف يتم ضخ 1.1$ في تطبيق جيل، من قبل EdVentures الذراع الاستثماري للشركة الرائدة في مجال التعليم “نهضة مصر” Nahdet Misr Publishing Group، مما يعد نقلة نوعية لتطبيق جيل، وتتويجًا لرحلته على مدار 8 سنوات، وهذا الاستثمار الضخم سينتقل بمنصة جيل – Jeel Platform إلى شكل آخر، وسوف يشمل التوسع قطاعاتٍ جديدة ومنتجات متنوعة وتطويرًا كاملًا في التطبيق الحالي، وسينضم إلى فريق العمل أكبر عدد من المبدعين وصانعي المحتوى الخاص بالأطفال، مما سيعود بالنفع على الطفل العربي، وأطفال العالم جميعًا.. من خلال تقديم المحتوى الآمن لهم.

محتوى حصري

يقدم تطبيق جيل -أحدُ منتجات منصة جيل – Jeel Platform- محتوى حصريًّا، ذا جودة عالية، بِلُغةٍ عربيةٍ فصيحةٍ سهلةٍ، وبشخصياتٍ وقِيمٍ أصيلة؛ ليوفر لجمهوره من المتحدثين بالعربية من الأطفال والآباء في جميع أنحاء العالم محتوى آمنًا ومفيدًا، وقد جاءت هذه الشراكة لتكلل مجهودات تطبيق جيل وفريقه التي استمرت لسنوات.

الشراكة

من جانبه علق أحمد صبيح، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة جيل على هذا الإنجاز قائلًا: «تشرفت بهذه الشراكة مع مؤسسة نهضة مصر صاحبة تاريخ يمتد لأكثر من 85 عامًا، ويعتبر بمثابة تتويج لرحلة جيل على مدار 8 سنوات، واجهنا فيها تحديات كثيرةً؛ لكي نظل صامدين كما نحن، ونحافظ على جيل، وتقديمه بالشكل اللائق لثقافتنا العربية، هذه الشراكة تعد نقلة نوعية للمنصة، وأؤمن أنها ستمثل انطلاقةً قويةً لجيل نحو المزيد من النجاح والازدهار».

منتجات جيل

وأكمل قائلًا: «إننا في المرحلة القادمة نتطلع إلى تقديم منتجات جيل باللغة الإنجليزية ولغات أخرى؛ لكي يصل محتوانا إلى كافة أطفال العالم، وليستمتعوا بمحتوًى آمنٍ وبنَّاء».

تطبيق تربوي

وجيل هو تطبيق تربوي آمن، يهتم بإكساب القيم وتعزيز اللغة العربية عند الأطفال (3 – 9 سنوات)، عبر حلْقات وألعاب وأنشطة ممتعة، تحت إشراف متخصصين تربويين، مع توفير خصائص وأدوات تعزز دور الأمهات والآباء، وتعينهم في رحلتهم التربوية.

يقدم التطبيق مسلسلات وحكايات وأغاني وحلقات وألعابًا حصرية وممتعة وتربوية للأطفال، تعقبها أنشطة للتأكد من اكتساب الأطفال للقيمة، في بيئة من التلعيب (Gamification) والمرح، وبلغة عربية فصيحة مبسطة.

وفيما يخص الآباء، يوفر التطبيق قسمًا خاصًّا لمتابعة إنجازات أطفالهم ومشاهداتها داخل التطبيق، مع أدوات للتحكم في وقت الشاشة، ومتابعة كل طفل على حدة، هذا إلى جانب مقالات وبرامج؛ ليتعرفوا من خلالها إلى القيم وطرق غرسها وقياسها لدى صغارهم، إضافة إلى زيادة معارفهم التربوية والأبوية.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى