شركة Tweeq للتكنولوجيا المالية تحصل على ترخيص لإطلاق تطبيقها في السعودية

شركة Tweeq للتكنولوجيا المالية تحصل على ترخيص لإطلاق تطبيقها في السعودية

فريق عمل طويق يسعى لتقديم خدمات مالية آمنة من خلال المزج بين الاحتياج الفعلي والخبرات الدولية

أعلنت شركة طويق Tweeq للتكنولوجيا المالية، عن حصولها على ترخيص البنك المركزي السعودي لإطلاق خدماتها رسميًا في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تطبيقها على الهواتف الذكية.

خدمات مالية

يسعى فريق عمل طويق لتقديم خدمات مالية آمنة، من خلال المزج بين الاحتياج الفعلي لدى المستخدمين في المنطقة والخبرات الدولية في المجال، لضمان تقديم مختلف خدمات المدفوعات والحوالات داخل وخارج المملكة، فضلًا على توفير حلول تساعد في إدارة المصروفات اليومية.

المدفوعات الرقمية

ووصف الرئيس التنفيذي لشركة Tweeq، سعيد البحيري، هذه الخطوة قائلًا: “يشرفنا الحصول على الترخيص من البنك المركزي السعودي ونشكر ثقتهم ودعمهم المستمر. نحن أقرب الآن نحو تمكين مختلف فئات المجتمع من الوصول إلى مستقبل المدفوعات الرقمية التي تلبي احتياجاتهم، ونسعى في Tweeq باستمرار إلى توفير تجربة أكثر تقدمًا وسلاسة تمّكن الأفراد من إدارة مواردهم المالية”.

خدمات

كانت Tweeq قد تأسست في 2020، وحظيت بدعم صناديق استثمارية كبرى يتقدمها STV ورائد فنتشرز وبيكو كابيتال. كما سبق لها توقيع عدة شراكات استراتيجية مع ماستركارد وشركة المدفوعات السعودية وغيرها.

توفر الشركة حسابات إنفاق خالية من المتاعب، من خلال إصدار بطاقات الخصم المدعومة من Mastercard والمخطط المحلي في السعودية مدى، ويمكن للعملاء إجراء تحويلات مالية، وتحديد الأهداف المالية، والتسوق عبر الإنترنت، ودفع الفواتير، والتحكم الكامل في حسابات بطاقاتهم.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى