تك عربي يرصد أسبوع الريادة العالمي 2022 في ندوة أقيمت بجامعة الزيتونة

تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس الجامعة، وبحضور رسمي وشعبي غفير

انطلقت صباح اليوم الاثنين فعاليات أسبوع الريادة العالمي 2022 في عدد من محافظات المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يهدف لاطلاق العنان للتجارب الابداعية ودعم الإقتصاد الأردني، بتنظيم مركز الملكة رانيا للريادة.

وتوجه فريق تك عربي إلى جامعة الزيتونة، التي أقامت ندوة خاصة بهذه المناسبة في قاعة الحاج علي القرم، وذلك تحت رعاية الاستاذ الدكتور محمد المجالي رئيس الجامعة، وبحضور رسمي وشعبي غفير.

وشارك في هذه الندوة الدكتور بلال محمود الوادي، عضو هيئة التدريس بجامعة الزيتونة، ونائب رئيس الجمعية الأردنية لريادة الأعمال، ومعالي الدكتور معن القطامين وزير العمل السابق، والأستاذ الدكتور منير العفيشات عميد شؤون الطلبة.

 

تكريم الدكتور بلال محمود الوادي

وكرمّت جامعة الزيتونة الدكتور بلال محمود الوادي بعد انطلاق الندوة بدرع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، تكريماً للجهود التي قام بها على مدى السنوات الماضية بتطوير ريادة الأعمال على أكثر من صعيد في المملكة.

وسلط الدكتور بلال الوادي الضوء على أهمية تعزيز ريادة الأعمال بالتركيز على نهج علمي محدد، والتحرك في السوق بحثاً عن الحلول والمشاكل، والاستفادة التجارب التي حدثت في هذا الجانب، والابتعاد عن دعم المتعثرين.

الأستاذ الدكتور منير العفيشات عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة

وتحدث الأستاذ الدكتور منير العفيشات عميد شؤون الطلبة في جامعة الزيتونة عن أهمية ريادة الأعمال في الأردن، حيث شدد على أن ريادة الأعمال تعتبر مستقبلاً للطالب الأردني، كما دعا للتميز والثقة بالنفس وحب المنافسة والمناظرة.

وتطرق معالي الدكتور معن قطامين إلى مسائل مهمة خلال كلمة ألقاها في الندوة، حيث شدد على أن الأحوال تغيرت منذ بدء جائحة كورونا مع تعزيز تكنولوجيات عديدة، وأن تطوير ريادة الأعمال هي السبيل الوحيد للقضاء على البطالة وتعزيز فرص الاستثمار.

معالي الدكتور معن قطامين
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version