تك عربي يدخل عالم GATE TO PAY ويلتقي مختص الدفعات الإلكترونية

هدفنا هو ربط التعاملات المالية بين الأفراد والشركات وتسهيل عملية الدفع الإلكتروني

أجرى موقع تك عربي مقابلة مع السيد زيد شحيبر من شركة GATE TO PAY، وذلك على هامش مؤتمر الأردن الاقتصادي 2022 الذي أقيم في الأول والثاني من نوفمبر / تشرين الثاني في العاصمة الأردنية عمّان.

والسيد زيد شحيبر هو مختص في الدفعات الإلكترونية للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، حيث توفر شركة Gate to Pay الرائدة في المملكة مجموعة من الحلول والخدمات لطرق دفع سريعة ومباشرة وتقليل الحاجة إلى المدفوعات والتسويات النقدية وايضا تحسين الرقابة الداخلية على التدفقات النقدية والتحويلات المالية

من هي GATE TO PAY، ومن تستهدف في المقام الأول؟

تأسست شركة إيلاف الأردنية للحلول المتكاملة GateToPay في عام 2014 بتخصص في تقديم أنظمة التكنولوجيا المالية “FinTech”. حيث تقدم GateToPay مجموعة من الحلول والخدمات المصممة لتتناسب مع احتياجات ورغبات مختلف قطاعات المجتمع الاردني منها قطاع الشركات وقطاع الافراد والشباب؛ حيث أن الخدمات المتوفرة للشركات تساعدهم على تنظيم وادارة المصاريف الخاصة بهم والتحكم بالأموال بطريقة فعالة من خلال (Cash Management Solution)، وتتيح فرص للأفراد والشباب لمواكبة التكنولوجيا الحديثة في عالم المدفوعات وذلك عن طريق المنصات الالكترونية وتطبيق الهاتف المحمول و البطاقات المتنوعة المقدمة من قبلنا لتلبي احتياجاتهم بصورة الكترونية سهلة سريعة وآمنة.

لدى Gate to Pay عضويات وتراخيص فهي مرخصة وخاضعة لأنظمة البنك المركزي الأردني كمزود خدمات للدفع ومصدّر للبطاقات الائتمانية والمدفوعة مسبقاً, وهي عضو رئيسي في شركة MasterCard العالمية و شركة Visa العالمية, وعضو رئيسي في شركة UnionPayالعالمية, وعضو مسجل لدى إي فواتيركم, وعضو مسجل في شركة CRIFالأردن للاستعلام الائتماني وايضا عضو مسجل في وكالة (Thomson Reuters World Check) العالمية.

زيد شحيبر شركة GATE TO PAY

ما هي طرق الدفع الإلكتروني في شركة GATE TO PAY؟

– عن طريق المنصة الاكترونية حيث تقدم مجموعة من الخدمات والتي تساعد على إدارة الأموال الداخلية، بحيث يمكن للمدير المالي أو من يفوضونه التحكم وادارة النقد والحسابات. كما ترتبط المنصة ببطاقات دفع “ماستركارد” مدفوعة مسبقا .

– عن طريق بطاقات مسبقة الدفع تحمل شعار MasterCard لموظفي الشركة سيمكن ذلك المسؤولين من إرسال الأموال إلى البطاقة، مما يلغي الحاجة إلى الأساليب التقليدية لتوزيع النفقات والمصاريف النثرية ،وتوفير الوقت.

البطاقة لها استخدامات متعددة ؛ يتم قبولها في أي جهاز نقاط البيع ، وأجهزة الصراف الآلي، و عبر الإنترنت ويمكن إعادة شحنها عبر شبكة وكلائنا أو من خلال eFawateercom. كما يوفر للمستخدمين العديد من أدوات الدفع مثل NFC (اتصال قريب المدى) ، والرقاقة ورقم التعريف الشخصي (PIN Code)، ورمز الاستجابة السريعة (QR Code). تسمح لهم البطاقات التي تدعم تقنية NFC بالعمل كبطاقات وصول في مرافق محددة.

– وايضا عن طريق المحافظ الالكترونية فلدى gate to Pay محفظة ” قدها ” تحت مظلة البنك المركزي الاردني والتي تتيح للأفراد كافة مزايا وخاصيات المراقبة والتحكم الكامل بالأموال ومن دون الحاجة لأي حساب بنكي. تمكن حاملي المحفظة من مراقبة تنفيذ جميع الحركات المالية من خلال الهاتف النقال الذكي، والجدير بالذكر إلى أن Gate to Pay تقدم فئتين من MasterCard ، الستاندرد و حزمة السفر ، ولكل منها مزايا عديدة وفقًا لاحتياجات الشركات والافراد

 

هل أنتجت الشركة تكنولوجيا في الدفع الإلكتروني للعائلة والأطفال؟

هذا صحيح، شركة GATE TO PAY متفوقة في هذا الجانب وتحاول دائماً دعم القطاعات على شتى أنواعها وتقديم الحلول من حيث الدفع الإلكتروني، وبالشكل الذي يناسبه، وخدمة شريحة واسعة من العملاء.

على سبيل المثال منتج Family Pay مصمم للعائلات على اختلاف عدد افرادها لتمكينهم بادوات دفع عصرية يمكن التحكم وادارتها بشكل كامل, حيث يتيح للعائلة ضبط المصاريف والتحكم بها, كما يمكن الاهل من التحكم المطلق والمراقبة الكاملة لجميع افراد العائلة بما فيها طرق وادوات الصرف. ومن خلال التطبيق يمكن لجميع افراد العائلة التحويل الفوري والمجاني للاموال.

زيد شحيبر شركة GATE TO PAY

ماهي القطاعات التي تغطيها Gate to Pay؟

تفوقت Gate to Pay بتغطية وخدمة جميع القاعات المختلفة بما فيها قطاع التعليم, والتداول , القطاعات الصناعية و قطاع التكنلوجيا بالاضافة الى الشركات بمختلف انواعه المحلية والعالمية في داخل وخارج الاردن.

ومن الممكن زيارة الموقع الرئيسي للشركة عن طريق الرابط الاكتروني www.gatetopay.com لمعرفة المزيد والعديد من الخدمات والمزايا والحلول التي تقدمها Gate to Pay

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version