أورنج الأردن تحصل على الشهادة الذهبية للاستدامة التشغيلية

تعد هذه الشهادة الأعلى بمجال تقييم المعايير العالمية المعترف بها لموثوقية وأداء مراكز بيانات المعلومات

حصل مركز بيانات شركة أورنج الأردن مؤخرًا على الشهادة الذهبية في مجال الاستدامة التشغيلية، المقدمة من معهد أبتايم الأميركي المتخصص بتقييم مراكز المعلومات والبيانات العالمية وفقاً لما ذكرته وكالة بترا.

وبحسب بيان للشركة اليوم السبت، تعد هذه الشهادة الأعلى بمجال تقييم المعايير العالمية المعترف بها لموثوقية وأداء مراكز بيانات المعلومات في مجالي التشغيل والاستدامة، لينضم مركز بيانات أورنج الأردن إلى 75 مركزًا للبيانات في جميع أنحاء العالم تم منحها شهادة استدامة التشغيل، وواحداً من 9 مراكز للبيانات فقط بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حصدت هذه الشهادة.

وتراعي الشهادة الذهبية، التي تعد هدفًا تسعى المراكز إلى تحقيقه، معايير الاستدامة التشغيلية العالمية لمراكز البيانات والسلوكيات والمخاطر ذات الأولوية في عمليات مراكز البيانات والالتزام بالسلوكيات الموصي بها بتحقيق الوصول إلى الأداء الكامل للبنية التحتية المثبتة، والحد من مخاطر التوقف عن العمل وتجنب الأخطاء البشرية.

وقالت أورنج الأردن، إن هذه الشهادة المرموقة تأتي استكمالاً لإنجازات مركز البيانات، حيث كان قد حصل على الشهادة الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم في عام 2017، بالإضافة إلى شهادة خاصة بالتنفيذ والتشغيل الفعلي في عام 2019.

وأشارت أورنج الأردن إلى أن نيل مركزها للبيانات على الشهادة الذهبية يعد إنجازًا على مستوى الشركة والمجموعة ومراكز البيانات في المملكة، إذ تجسد جهود الشركة المتواصلة للارتقاء بالخدمات والفعالية والجودة خاصة في مجال الاستدامة التشغيلية الذي تعتبره أولوية ضمن عملياتها في كافة مراحلها، لافتة إلى التزامها بالحد من المخاطر والأخطاء البشرية بما يخدم جميع القطاعات وتعزيز الأداء من خلال الاستثمار في البنية التحتية، الموارد البشرية المؤهلة والخبيرة وتجارب الزبائن المتميزة، انطلاقًا من دورها كمزوّد رقمي ومسؤول.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version