أخر الأخبار

راغب علامة وسعد المجرد يقودان أول حفل افتراضي في عالم الميتافيرس

حضور راغب علامة وسعد المجرد في الحفل سيكون من خلال صورهم الرمزية

أعلن المغني المغربي سعد المجرد الملقب بـ “المعلم” ، والنجم اللبناني راغب علامة عن مشاركتهما في أول حفل موسيقي عربي افتراضي مشترك على الإطلاق في ميتافرس، بالتعاون مع الملحن العربي الشهير ميشال فاضل.

وسيقام أول حفل افتراضي في العشرين من أكتوبر / تشرين الأول الجاري، ويأتي التنظيم برعاية شركة META BOUNDLESS، لكن حضور كلٍ من راغب علامة وسعد المجرد وميشال فاضل في هذا الحفل سيكون من خلال صورهم الرمزية.

وسيكون هذا الحفل الافتراضي هو الاول بقيادة عربية، حيث بدأت مبيعات التذاكر في 15 سبتمبر / أيلول الماضي، فيما سيكون هذا الإصدار التاريخي هو الخطوة الأولى نحو الوصول إلى عالم مثير من Web3 و Metaverse و NFTS و DAOs.

وسيقام الحفل الافتراضي على الهواء مباشرة في الساعة الحادية عشرة ليلاً، بحيث سيتم بث أغاني جديدة وقديمة من هؤلاء النجوم، ويمكن شراء التذاكر عبر الإنترنت عل موقع https://metaboundless.io/. ، وهذه التذاكر تمنحك مكافآت NFT من خلال بوابة المطالبات MetaBoundless، ولها فوائد فريدة سيتم الكشف عنها مع مرور الوقت.

وعقدت MetaBoundless شراكة مع مجموعة Apparel، رائدة صناعة التجزئة في المنطقة، بصفتها الراعي البلاتيني ومنصة التجارة الإلكترونية الرائدة 6 thstreeet.com كشريك رسمي للبضائع في هذا الحفل الموسيقي الأول للمستقبل في العالم العربي.

يشار إلى أن المطربة اللبنانية نانسي عجرم، طرحت قبل ذلك في يوليو / تموز من عام 2020، أغنيتها الجديدة في منصة ميتافيرس، وكانت قد أعلنت أنها ستطلق أغنيتها الجديدة “صح صح” في ميتافيرس، حيث تم بيع التذاكر بالعملات المشفرة لأول مرة في العالم العربي.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى