واتس آب يختبر وضعا جديدا للكاميرا على نظام أندرويد.. اليك التفاصيل

واتس آب يختبر وضعا جديدا للكاميرا على نظام أندرويد.. اليك التفاصيل أصدر واتس آب مؤخرًا اختصارًا جديدًا للكاميرا لمستخدمي الإصدار التجريبي على كل من Android و iOS ، حيث تم استبداله بعلامات تبويب المجتمع في الإصدار التجريبي السابق، حيث تختبر منصة المراسلة المباشرة المملوكة لشركة Meta الآن وضعًا جديدًا للكاميرا (مع الإصدار 2.22.21.8) لمستخدمي Android فقط.

اقرا المزيد: شركة InGame Sports تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار أمريكي

ومن المتوقع أن يسمح وضع الكاميرا الجديد هذا للمستخدمين بتجربة أوضاع مختلفة مثل الصور والفيديو.

كيف سيعمل وضع الكاميرا الجديد هذا

 يقوم واتس آب بتطوير زرين آخرين لوضع الكاميرا في تطبيق المراسلة. حاليًا ، يتعين على المستخدمين النقر فوق زر الغالق لالتقاط صورة والضغط مع الاستمرار على الزر نفسه لمقاطع الفيديو، وستتغير الطريقة التي ينقر بها مستخدمو واتس آب على الصور ومقاطع الفيديو في الوقت الحالي تمامًا إذا خرجت هذه الميزة من الإصدار التجريبي.

يختبر واتس آب زرين مختلفين لأوضاع الصور والفيديو التي تسمح للمستخدمين بالتبديل بين هذه الأوضاع. لا تزال هذه الميزة قيد التطوير ولن يتم إصدارها لجميع المستخدمين لبعض الوقت، كما يعمل التحديث التجريبي الجديد هذا أيضًا على تصحيح خطأ كان يجعل من الصعب على بعض المستخدمين التمرير عبر الدردشات. كانت الإصدارات السابقة من واتس آب تعرض رسائل قديمة جدًا لبعض المستخدمين عند تصفحهم للدردشة.

ميزات جديدة أخرى قادمة إلى واتس آب

بصرف النظر عن هذا ، أضاف واتس آب أيضًا بعض الميزات الأخرى إلى الإصدار التجريبي من التطبيق. أضافت الشركة مؤخرًا ميزة دعم الأجهزة المتعددة لأجهزة Android اللوحية مع التحديث التجريبي السابق، أعلن واتس آب أيضًا عن ميزة روابط الاتصال (مثل Zoom و Google Meet) التي ستسمح للمستخدمين ببدء مكالمة أو الانضمام إليها بسهولة.

اقرا المزيد: ما الفرق بين إنشاء رمز الاستجابة السريعة على أجهز الحاسوب و الهاتف؟
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version