واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى "استيكرز" - تك عربي | Tech 3arabi

واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى “استيكرز”

واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى “استيكرز” على مدار العام الماضي، قدم واتس آب عددًا كبيرًا من الميزات، إلا أن تقرير حديث كشف أن التطبيق يعمل على ميزة جديدة تتيح إنشاء مجموعة ملصقات لوجهك، من بين ميزات أخرى.

اقرا المزيد: ما هي أفضل تطبيقات تعليم البرمجة؟ اليك التفاصيل

 تعمل Meta على توفير “صور الأفاتار” على واتس آب، وهي الميزة التي تم تقديمها على باقي تطبيقات ميتا في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء صورة رمزية كرتونية لأنفسهم.
ويشير التقرير إلى أنه في المستقبل، سيتمكن المستخدمون من استخدام Avatar كقناع في مكالمات الفيديو، ومع ذلك، قد يتمكن المستخدمون قريبًا من استخدام هذه الرسوم المتحركة الرمزية لوجوههم كملصقات أثناء المحادثات.
وتم العثور على ميزة استخدام الصور الرمزية كملصقات في إصدار واتس آب التجريبي الأخير لنظام Android 2.22.21.3 ، على الرغم من ظهور الميزة لأول مرة في الإصدار التجريبي من التطبيق 2.22.15.5 لنظام Android.
وكما هو موضح ستتوفر الملصقات المستندة إلى الصورة الرمزية كمجموعة مختلفة، وبمجرد قيام المستخدم بإنشاء صورته الشخصية، وسيتمكن المستخدمون من إنشاء الصورة الرمزية داخل إعدادات التطبيق، وستتوفر هذه الملصقات بالعواطف والوضعيات والأنماط المختلفة، وأيضًا ، يمكن للمستخدمين استخدام صورتهم الشخصية كصورة للملف الشخصي.
ولا توجد أي معلومات عن موعد إتاحة هذه الميزة، ومع ذلك، نظرًا لأن هذه الميزة قد وصلت بالفعل إلى الإصدار التجريبي المغلق ، فقد يتم طرحها قريبًا لمجموعة اختبار تجريبية أوسع.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى