انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية

انطلاق المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية ، ينطلق هذا اليوم المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية في معرض الظهران الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي استمر بين 16 وحتى 18 أغسطس ويشهد مشاركة واسعة من شركات التسويق التجارة الإلكترونية.

إقرأ المزيد : كيفية استخدام ميزة “Pageless” فى Google Docs

ويفتتح المعرض رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية بدر بن سليمان الزريزاء بحضور ممثلي 62 شركة تعمل في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية بجانب شركات في مجالات مثل الخدمات اللوجستية والدفع الرقمي.

وتعليقًا على افتتاح المعرض، قال الرئيس التنفيذي للمعرض، صلاح العتيبي، إن المعرض يشكل فرصة كبيرة وحلقة وصل بين رواد التجارة الإلكترونية بالمنطقة، ونقلة نوعية لأغلب المشاريع التي لا زالت في خطواتها الأولى للتعرف أكثر على التجارة والتسويق الإلكتروني والاستفادة من رواد هذا المجال. وأوضح العتيبي أن المعرض يحتضن نخبة من المتحدثين للنقاش حول آخر الإنجازات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، إضافة إلى مجموعة من ورش العمل المتخصصة بالمجال بهدف تحقيق الفائدة للزوار بمختلف الشرائح.

وأشار العتيبي إلى أن المعرض يتميز بتجدده المستمر في جميع دوارته لمواكبة التطورات التقنية التي يشهدها عالم التجارة الإلكترونية وتوجه الشركات الناشئة، وأكد أن جدول الأعمال يركز أيضًا على نمو القطاع وتمكين المواهب الشابة بالمجال؛ حيث دعاهم لحضور ورش العمل والجلسات المقامة بالمعرض.

وأضاف بقوله: “إن المعرض يهدف لنشر ثقافة التسويق والتجارة الإلكترونية، بما ينسجم مع توجهات وطموحات رؤية المملكة 2030، إضافة إلى نشر التوعية بكيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية، ومواكبة للنمو العالمي في التجارة الإلكترونية”.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى