كيفية تنزيل ريلز انستقرام على هاتفك الذكي | تك عربي | Tech 3arabi

كيفية تنزيل ريلز انستقرام على هاتفك الذكي

كيفية تنزيل ريلز انستقرام على هاتفك الذكي ، لا يسمح انستقرام للمستخدمين بتنزيل ريلز (Reels) من منصته. هناك تطبيقات تتيح لك تنزيل مقاطع ريلز بسهولة

انستقرام هو أحد أشهر تطبيقات مشاركة الصور والفيديو في العالم. يوفر مجموعة من الميزات للمستخدمين لمشاركة صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل إبداعي. تتضمن القائمة مقاطع فيديو وقصص ومقاطع فيديو حية و ريلز  IGTV وغيرها. ولكن هنا شيء ما ، فبينما يتم حفظ جميع المنشورات الأخرى على الهواتف الذكية للمستخدمين ، فإن ريلز  لا تفعل ذلك. أيضًا ، لا توجد طريقة لحفظ الريلز  التي يشاركها مستخدمون آخرون على هاتفك الذكي.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية جيدة بـ Instagram ، فإن Reels عبارة عن مقاطع فيديو مدتها 60 ثانية مع تأثيرات صوتية وتأثيرات AR وأدوات إبداعية أخرى يمكن للمستخدمين مشاركتها. يمكنك تسجيل الريلز في سلسلة من المقاطع أو كلها مرة واحدة. يمكنك أيضًا استخدام تحميلات الفيديو من معرض الصور الخاص بك لمشاركتها كريلز .

كيفية إنشاء ريلز على انستقرام

الخطوة 1: اسحب لليمين في التطبيق وانقر على خيار Reels في أسفل الشاشة. بدلاً من ذلك ، انقر فوق رمز Plus في الجزء العلوي من التطبيق ثم انقر فوق خيار Reels.

الخطوة 2: اضغط مع الاستمرار على أيقونة مشغل الفيديو في المنتصف لتسجيل الفيديو.

الخطوة 3: حدد سرعة مناسبة وأضف الصور والملصقات والموسيقى وغيرها إلى الريلز.

الخطوة 4: اضغط على زر معاينة لعرض الريلز قبل مشاركتها.

الخطوة 5: أخيرًا ، انقر فوق الزر “مشاركة” لمشاركته مع جميع متابعيك.

الآن بعد أن تعرفت على Instagram’s Reel ، إليك طريقة اختراق سهلة يمكنك من خلالها تنزيل الريلز على هاتفك الذكي. كل ما تحتاجه هو تطبيق مثل Instadp أو Igram.io (لنظام iOS) أو Reels Downloader (لنظام Android).

كيفية تنزيل ريلز انستقرام

الخطوة 1: افتح انستقرام على هاتفك الذكي وانتقل إلى قسم ريلز في التطبيق.

الخطوة 2: الآن انسخ رابط فيديو الريلز الذي تريد تنزيله.

الخطوة 3: الآن افتح تطبيق reels downloader الذي قمت بتنزيله على هاتفك الذكي والصق رابط الريلز الذي نسخته سابقًا.

الخطوة 4: الآن اضغط على زر التنزيل. عند القيام بذلك ، سيبدأ تنزيل الملف على هاتفك الذكي. ستتمكن من الوصول إليه في تطبيق المعرض بهاتفك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى