منصة تداول العملات الرقمية OKX تبرم اتفاقية شراكة مع Everdome لدخول عالمها الافتراضي | تك عربي | Tech 3arabi

منصة تداول العملات الرقمية OKX تبرم اتفاقية شراكة مع Everdome لدخول عالمها الافتراضي

منصة تداول العملات الرقمية OKX تبرم اتفاقية شراكة مع Everdome لدخول عالمها الافتراضي أعلنت منصة تداول العملات الرقمية الرائدة عالمياً، OKX، اليوم عن استحواذها على قطعة أرض كبيرة ضمن Everdome، أكثر تجارب العالم الافتراضي (ميتافيرس) واقعية على الإطلاق، لتتوج أول دخول لها إلى عالم الميتافيرس. ومع انضمامها لقائمة شركاء Everdome، تدخل المنصة تحالفاً عالمياً طموحاً يهدف إلى دفع حدود الابتكار في العوالم الافتراضية إلى آفاق جديدة كلياً.

اقرا المزيد: تقنية جديدة من “سيسكو” يمكنها التنبؤ بمشاكل الشبكة قبل حدوثها

وستتعاون منصة OKX مع فريق عمل Everdome لاستقطاب شركائها إلى جانب أطراف أخرى إلى عالم الميتافيرس لتصميم برامج ثقافية فريدة وخلق تجارب مبتكرة ستساعد المنضمين إلى منظومة Everdome في إثراء معارفهم، وترسيخ إدراكهم للعملات الرقمية ومنظومة ويب 3.0 بالكامل.

واحتفاءً بدخولها إلى عالم الميتافيرس، ستقوم منصة OKX بمنح خمس أراضٍ ضمن عالم Everdome الافتراضي لقاعدة جمهورها الواسعة.

وباعتبارها أحد منصات تداول العملات الرقمية المصنفة من الفئة الأولى بحجم تداول يومي يصل إلى 1.5 مليار دولار، تعتبر منصة OKX أحد اللاعبين الرئيسيين في سوق العملات الرقمية. وبقيادة مدير التسويق الجديد حيدر رفيق، وجهت المنصة تركيزها نحو ترسيخ ريادتها بين منصات تداول العملات الرقمية في منطقة آسيا والعالم بأسره، لتكون أحد أكثر منصات تداول العملات والأصول الرقمية استقطاباً للاهتمام على الإطلاق.

ومؤخراً، أعلنت OKX عن توقيع اتفاقيات شراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، وفريق مكلارين لسباقات فورمولا 1، وسائق فورمولا 1 الذي يحظى بشعبية كبيرة دانيل ريكاردو، بهدف إثراء تجارب الجمهور وتثقيفهم حول أسس الاستثمار المسؤول.

وفي هذا السياق، قال حيدر رفيق، مدير التسويق في منصة OKX: “يسعدنا في OKX إبرام شراكة وثيقة مع Everdome ، ويسرنا أن نصبح أحد أكبر ملاك الأراضي في عالمها الافتراضي. ونحن على ثقة بأن Everdome ستمنحنا كافة سبل الدعم الممكنة لخلق تجارب غامرة ضمن عالمها الافتراضي، في خطوة فريدة من نوعها تقدم نموذجاً يقتدى به لمثل هذا النوع من الشراكات. وفي ضوء شراكتنا هذه، نهدف لتعريف العالم بماهية تجارب العيش على المريخ وسبل مزاولة أعمالنا ونشاطنا على الكوكب الأحمر”.

من جانبه، قال روب جرين، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Everdome  وMetahero: “نفخر بانضمام شريك جديد ومتميز إلى قاعدة شركائنا. ولاشك أن التعاون مع OKX سيمكننا من الارتقاء بتجارب الميتافيرس وويب 3.0 إلى آفاق جديدة، وتقديم تجارب غامرة وعميقة تستفيد من الرسوميات الفائقة التي تحاكي الحياة الواقعية، وتزيل الحدود الفاصلة بين العالمين الافتراضي والحقيقي”.

يشار إلى أن منصة OKX تقدم خدمات التداول والاستثمار في العملات الرقمية وتخزين الآلاف منها، وتدعم الأصول والمقتنيات الرقمية. وتشهد هذه المنصة وتيرة نمو لافتة، إذ ارتفع في عام 2021 حجم التداول عبرها  بمعدل 700%، وشهدت زيادة لافتة في عدد معاملاتها بنسبة وصلت إلى 480%.

اقرا المزيد: شركة سيلندر تحصل على تمويل بقيمة 12.6 مليون دولار أمريكي

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى