ملخص لأهم أخبار اليوم 3 يونيو 2023

منصة تك عربي ترصد أهم وآخر الأخبار لهذا اليوم الثالث من يونيو / حزيران

يرصد موقع تك عربي ملخصاً لأهم أخبار اليوم 3 يونيو / حزيران 2023، والمتعلقة بطائرة بدون طيار تعمل بالذكاء الاصطناعي تتمرد على مشغلها وتعتدي عليه، وشركة إدفع باي السعودية تجمع 3.2 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed) بقيادة صندوق سنابل، ودبي ثاني أكثر المدن جاهزية للعملات الرقمية على مستوى العالم، وإيلون ماسك يكشف عن الاسم الجديد لمنصة تويتر.


طائرة بدون طيار تعمل بالذكاء الاصطناعي تتمرد على مشغلها وتعتدي عليه

ذكرت صحيفة الجارديان البريطانية إن طائرة بدون طيار جوية عسكرية أمريكية يقودها الذكاء الاصطناعي تمردت على مشغلها، وقامت بالاعتداء عليه أثناء اختبار محاكاة.

التفاصيل من هنا


إدفع باي السعودية تجمع 3.2 مليون دولار في جولة استثمارية (Seed) بقيادة صندوق سنابل

أعلنت شركة التقنية المالية السعودية، إدفع باي EdfaPay، عن جمعها 12 مليون ريال سعودي (3.2 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية (Seed) بقيادة Sanabil 500 Mena، ومشاركة ثروات نفوذ العالمية للاستثمار (مجموعة الضويان الاستثمارية)، وشركة اعتمد للاستثمار، وشركة بسمة للاستثمار، بالإضافة إلى مستثمرين من المملكة وخارجها.

التفاصيل من هنا


دبي ثاني أكثر المدن جاهزية للعملات الرقمية على مستوى العالم

رسخت دبي مكانتها في صدارة أكثر المدن جاهزية للعملات الرقمية إقليمياً، فيما تبوأت المرتبة الثانية عالمياً، مؤكدة تفوقها كمركز رئيسي ووجهة لشركات التكنولوجيا المالية الكبرى من أنحاء العالم.

التفاصيل من هنا


إيلون ماسك يكشف عن الاسم الجديد لمنصة تويتر

كشف رجل الأعمال إيلون ماسك عن خططه لإطلاق تسمية جديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهي عبارة عن تسمية مكوّنة من حرف واحد X، حسبما كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي.

التفاصيل من هنا

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى