كيفية فك حظر شخص في سناب شات

كيفية فك حظر شخص في سناب شات ، يشرح هذا المقال كيفية إلغاء حظر شخص ما في تطبيق سناب شات سواء في الايفون أو الأندرويد بطريقة سهلة و سريعة.

إقرأ المزيد : ابتكار “روبوت مغناطيسى لزج” يتمتع بقدرات فريدة قد تنقذ أرواح الكثيرين

كيف افك حظر شخص في السناب؟

نظرًا لأن حظر الأشخاص على سناب شات يخفي حساباتهم عنك وحسابك عنهم  فلا يمكنك البحث عن أسمائهم ثم إلغاء حظرهم و بدلاً من ذلك  قم بالوصول إلى قائمة المستخدمين المحظورين من إعدادات سناب شات. إليك الخطوات.

  • افتح سناب شات واضغط على اسم المستخدم في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

  • اضغط على أيقونة الترس في الزاوية العلوية اليمنى للوصول إلى الإعدادات.

  • اسحب لأعلى لرؤية قسم إجراءات الحساب ، ثم اضغط على محظور.

  • سترى قائمة بأسماء المستخدمين للأشخاص الذين حظرتهم اضغط على زر X الذي يظهر على يمين اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي تريد إلغاء حظره.

  • سيطالبك سناب شات للتأكيد. انقر فوق “نعم” إذا كنت ترغب في إلغاء حظر هذا الشخص.

  • بعد إلغاء حظر شخص ما سيختفي اسم المستخدم الخاص به من القائمة المحظورة.

ما يجب القيام به بعد إلغاء الحظر

يؤدي حظر شخص ما إلى قطع كل جهات الاتصال بينك وبين المستخدم المحظور وتتم إزالة الشخص من قائمة الأصدقاء و بعد إلغاء الحظر  ستحتاج إلى البحث عن الصديق وإضافته مرة أخرى.

للقيام بذلك ، اكتب اسم المستخدم في حقل البحث في الجزء العلوي  ثم انقر فوق إضافة على يمين صورة الملف الشخصي واسم المستخدم و إذا لم يكن الصديق مستخدمًا عامًا ، فيجب عليه إضافتك أيضًا.

المزيد حول الغاء حظر الأشخاص في سناب شات

ما هي القيود المفروضة على حظر وإلغاء حظر المستخدمين؟

من المعروف أن سناب شات يضع قيودًا زمنية على المستخدمين الذين يعيدون إضافة أصدقاء قاموا بحذفهم أو حظرهم مؤخرًا. لذلك ، إذا قمت بحظر شخص وإلغاء حظره وحاولت إعادة إضافته في وقت قصير ، فقد يمنعك سناب شات من إعادة إضافتها لمدة 24 ساعة.

هل يعرف الأشخاص المحظورون متى تقوم بإلغاء حظرهم؟

لا يُعلم سناب شات المستخدمين عند حظرهم أو إلغاء حظرهم ، لكنهم قد يكتشفون ذلك. على سبيل المثال ، إذا لاحظ شخص ما اختفاء حسابك ، فقد يبحث عنك من حساب سناب شات آخر و يتأكد أنه تم حظره و إذا رأوا طلب صداقة جديد منك ، فقد يدركون أنك تضيفهم مرة أخرى.

هل هناك بديل لحظر الأشخاص على سناب شات؟

بدلاً من قطع كل جهات الاتصال مع شخص ما بشكل مؤقت ثم إعادة إضافة بعضكما البعض كأصدقاء ، قم بإيقاف الإشعارات. عند تشغيل هذا الخيار لأي صديق فإنه يظل في قائمة الأصدقاء. ستستمر في تلقي اللقطات والمحادثات ولكن بدون أي من الإشعارات التي تأتي مع هذه اللقطات.

لإيقاف الإشعارات من مستخدم في سناب شات  افتح صفحة الاتصال الخاصة به عن طريق تحديد الصورة بجوار اسمه و بمجرد وصولك إلى صفحة الاتصال الخاصة به ، استخدم القائمة ثلاثية النقاط في الأعلى لتحديد إعلامات الرسائل ثم اختر صامت.

قم بتشغيل هذه الميزة أو إيقاف تشغيلها في أي وقت دون علم صديقك مطلقًا واستمتع بحرية فتح اللقطات والدردشات في وقت فراغك.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى