طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها عندما لا يتم شحن علبة AirPod

إذا كنت تريد أجهزة AirPods جيدة، فهذا يعني أن علبة الشحن يجب أن تكون قادرة على توفير حوالي 30 ساعة من وقت الاستماع، وفي بعض الأحيان، على الرغم من ذلك، حتى علبة AirPods الخاصة بك يمكن أن تعاني من خلل ولا يتم شحنها بشكل صحيح، مما يتسبب لك في مشكلة، وفيما يلي أكثر الطرق شيوعًا لحل المشكلة عندما لا يتم شحن علبة شحن AirPods

تعرف على كيفية قراءة إشارات الشحن

هل يتم شحن علبة AirPods الخاصة بك عند توصيلها أو وضعها على لوحة الشحن الخاصة بها؟ تحتاج إلى معرفة كيفية قراءة العلامات.

 أولاً، ابحث عن مصباح حالة الشحن، وعند توصيل العلبة بالكهرباء لأول مرة، يجب أن ترى ضوء الشحن يضيء (لكنه سينطفئ تلقائيًا بعد حوالي 10 ثوانٍ).
وهناك مؤشر مفيد آخر على أن العلبة قيد الشحن: ضع AirPods في علبتها وأغلق الغطاء.
قم بتوصيل العلبة بكابل الشحن الخاص بها (تحتاج إلى كابل شحن، وليس لوحة شحن لاسلكية لهذا الاختبار).

 افتح الغطاء واجعل الجراب قريبًا من iPhone الخاص بك.

يجب أن تظهر شاشة حالة AirPods، للإشارة إلى الشحن في كل من AirPods والعلبة، ونظرًا لتوصيل الحافظة وشحنها، يجب أن ترى شكل صاعقة صغيرة بجوار رمز البطارية لسماعات الأذن والعلبة، وإذا لم يكن للحالة علامة صاعقة، فأنت تعلم أن لديك نوعًا من مشكلة الشحن.

مقالات ذات صلة

جرب لوحة شحن مختلفة أو استخدم كابل

إذا كانت لديك علبة شحن لاسلكية وتحاول شحنها لاسلكيًا، فحاول التبديل إلى لوحة لاسلكية مختلفة للتأكد من أن هذه ليست المشكلة.

وهناك أمر أفضل من ذلك: قم بالتبديل إلى استخدام كابل الشحن، إذا كان الكابل يعمل، فأنت تعلم أن المشكلة تكمن إما في نظام الشحن اللاسلكي للحالة أو في لوحة الشحن التي تحاول استخدامها.

اتصل بخدمة عملاء أبل

إذا لم تستطع أي من خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها هذه استعادة قدرة حالتك على الشحن، فاتصل بخدمة عملاء أبل، قد تكون لديك مشكلة في الجهاز وقد تحتاج الحافظة إلى الاستبدال.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى