ماذا تعني نسخ واتس آب المعدلة.. وكيف تختلف عن الإصدار الأصلي؟

هناك العديد من الإصدارات المعدلة من تطبيق واتس آب الأصلى والتى تعرف أيضا باسم “MOD”، حيث تم تصميم واتس آب Mods أو بدائله بواسطة مطوري الطرف الثالث الذين يستخدمون الإطار الرسمي للتطبيق، مع ميزات إضافية توفر تجربة مستخدم استثنائية مع إمكانية تحكم أفضل.
ونظرًا لأن إصدار واتس آب الأصلي به قيود عديدة مثل عدم تمكن المستخدمين من تنزيل فيديو حالة شخص آخر، فهناك حد معين لإضافة أعضاء فى مجموعة واتس آب وغير ذلك الكثير؛ لذلك يقوم المستخدمون بتنزيل الإصدار البديل من واتس آب للاستمتاع بالعديد من الميزات المحظورة.

هل تعديل واتس آب آمن؟

نظرًا لأن هذه تطبيقات تابعة لجهات خارجية، يمكن لـ واتس آب اتخاذ أى إجراءات قانونية ضد مطورى MOD APK ومستخدميه، وبالإضافة إلى ذلك لا تعتمد واتس آب Mods على أى نظام تشفير لذلك من الخطر استخدامها.

شبكة تك عربي

ما هى بدائل واتس آب الشائعة المتوفرة؟

GBWhatsApp

WhatsApp Plus
YoWhatsApp (YoWA)
Fouad WhatsApp
OGWhatsApp

كيف يتم تعديل واتس آب؟

تم تطوير WhatsApp Mods من قبل مطورين تابعين لجهات خارجية باستخدام إطار عمل واتس آب الرسمي.

لماذا يستخدم الناس تعديل واتس آب؟

تعد تعديلات واتس آب بدائل للإصدار الأصلى من واتس آب، وباستخدام تعديلات واتس آب يمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزات المقيدة في الإصدار الأصلي.

هل WhatsApp plus غير قانوني؟

WhatsApp Plus والعديد من تطبيقات الجهات الخارجية الأخرى التي تعد إصدارات بديلة من التطبيق الأصلي غير قانونية، وبالتالي يمكن لتطبيق واتس آب حظر حسابات المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقات الطرف الثالث لأن هذا يعد انتهاكًا لشروط وأحكام الشركة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى