تجربة لا مثيل لها مع سماعة HUAWEI FreeBuds 4 الأفضل في توافقها مع أنظمة التشغيل المختلفة

أصبحت السماعات اللاسلكية شريك لا غنى عنه في عالمنا اليوم، حيث يمكنك استخدامها بسهولة أثناء قضاء مهامك اليومية، لذا تقدم لك هواوي سماعتها الجديدة FreeBuds 4 كأفضل اختيار يمكنك الحصول عليه في مصر، حيث تدعم الاتصال بأكثر من جهاز في وقت واحد، وتتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة بكفاءة تامة، كما تعمل على إلغاء الضوضاء بالأماكن الأكثر صخباً وتوفر صوتاً بجودة الاستوديو.

Tech3arabi Plans

تتوفر سماعة HUAWEI FreeBuds 4 بلونين هما White Ceramic وSilver Frost. ويمكن للعملاء الحصول على السماعة الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوى وجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين في مصر.

وتتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android وiOS. وللحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يمكن للمستخدم تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة، مثل اكتشاف الارتداء، وأدوات التحكم السريعة، واستعلام الحالة، والتحكم في إلغاء الضوضاء، وإدارة الجهاز.

كما تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بقدرتها على دعم الاتصال المزدوج بأنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية ضمن أجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات، إلى جانب دعمها للاتصال بالأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android وiOS وWindows، مما يحقق اتصالاً متزامناً مع الأجهزة الذكية لأنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.

وتقدم تقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج بسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة أداء محسّن لإلغاء الضوضاء حيث أنها تضمن التقاط الميكروفونات للضوضاء المحيطة بالمستخدم بدقة أكبر، لتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال عبر سيناريوهات الارتداء المختلفة حتى في الأماكن الأكثر ازدحاماً وزخماً، كما تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضوضاء المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكتشف تلقائياً شكل الأذن وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء، مما ينتج عنه تجربة إلغاء ضوضاء أكثر راحة.

اقرأ المزيد: مراجعة حاسوب هواوي المحمول Matebook 16

اقرأ المزيد: “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تشكل قاعدة انطلاق لعالم خالي من “الكوكيز” في عام 2022

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى