كيفية تحميل الموسيقى على Spotify ومزامنتها مع هاتفك

يحتوي Spotify على أكثر من 70 مليون أغنية في كتالوج البث الخاص بها، ولكن هناك العديد من الملايين من الأغاني غير الموجودة على النظام الأساسي، فإذا كانت لديك أغانٍ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لا يتم بثها على Spotify، يمكنك تحميلها عليه والاستماع إليها هناك، وإذا قمت بمزامنة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع تطبيق Spotify للأجهزة المحمولة، فيمكنك أخذ هذه الأغاني أثناء نقلها أيضًا.
، إليك كيفية تحميل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى Spotify، ثم مزامنتها مع تطبيق الهاتف المحمول.

كيفية تحميل الموسيقى المحلية إلى Spotify على جهاز الكمبيوتر

سيتعين عليك القيام بذلك باستخدام تطبيق Spotify لسطح المكتب، والمتوفر مجانًا على كل من أجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي.

1. افتح Spotify على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واضغط فوق اسم حسابك في الزاوية العلوية اليمنى، ثم اضغط فوق الإعدادات.
2. قم بالتمرير لأسفل إلى عنوان “الملفات المحلية”، وقم بالتبديل إلى “إظهار الملفات المحلية”.
3. ستظهر قائمة جديدة بعنوان إظهار الأغاني من، إذا كانت أغانيك المحلية موجودة في أحد المجلدات الافتراضية التي يقدمها Spotify، فقم بتبديلها، واضغط فوق إضافة مصدر واختر المجلد الموجود على الكمبيوتر الذي توجد به الأغاني، سيؤدي القيام بذلك إلى تحميل كل ملف صوتي في هذا المجلد إلى Spotify.
4. أعد تشغيل تطبيق Spotify، وبمجرد إعادة الفتح، اضغط فوق مكتبتك في الجزء العلوي الأيسر.
5. في الصفحة التي تفتح، ستجد قائمة تشغيل تسمى Local Files، اضغط فوق هذا لفتح قائمة بجميع الأغاني التي قمت بتحميلها إلى Spotify.
يمكنك تشغيل هذه الأغاني على الفور أو نقلها إلى قوائم تشغيل أخرى مثل أغاني Spotify العادية، ولا يمكنك إضافتها إلى قائمة الأغاني التي تحبها.

كيفية تحميل الموسيقى المحلية إلى Spotify على الهاتف

تتشابه خطوات الاستماع إلى الموسيقى التي تم تحميلها في تطبيق Spotify للجوال إلى حد كبير لمستخدمي iPhone و Android.

قبل أن تفعل أي شيء، تأكد من أنك عضو في Spotify Premium، فيمكن لأعضاء Premium فقط بث الموسيقى المحلية في تطبيق الهاتف المحمول.
ستحتاج أيضًا إلى إضافة كل الموسيقى المحلية الخاصة بك إلى قائمة تشغيل، بخلاف قائمة تشغيل الملفات المحلية الافتراضية، ولا يمكنك فتح قائمة التشغيل الافتراضية في تطبيق الهاتف، لذا فإن القيام بذلك سيجعل أغانيك مرئية.
إذا كنت تستخدم iPhone، فأنت بحاجة إلى تمكين الملفات المحلية على هاتفك أولاً، افتح Spotify واضغط على Home في الزاوية السفلية اليسرى، ثم على أيقونة الترس في أعلى اليمين لفتح إعدادات التطبيق، ثم اضغط فوق Local Files وقم بالتبديل إلى خيار ملفات الصوت المحلية.
بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء:
1. قم بتوصيل جهاز iPhone أو Android بشبكة Wi-Fi نفسها المتصل بها الكمبيوتر الذي قمت بتحميل الأغاني منه، إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستخدم ethernet، فقم بتوصيله مؤقتًا بشبكة Wi-Fi.
2. افتح تطبيق Spotify وتوجه إلى قائمة التشغيل حيث تضع أغانيك المحلية.
3. تحت اسم قائمة التشغيل، اضغط فوق رمز التنزيل، الذى يبدو وكأنه سهم يشير للأسفل.
بمجرد الضغط فوق تنزيل، سيحفظ Spotify كل أغنية في قائمة التشغيل على هاتفك – بما في ذلك تلك التي قمت بتحميلها، ولا تتردد في نقلها إلى قوائم تشغيل أخرى مثل الأغاني العادية.
ستبقى الأغاني على هاتفك حتى تضغط على أيقونة التنزيل مرة أخرى لحذفها.
التعليق بواسطة حساب الفيسبوك
Exit mobile version