سبوتيفاي تطلق محور نتفليكس عبر تطبيقها

سبوتيفاي تطلق محور نتفليكس عبر تطبيقها أعلنت شركتا سبوتيفاي ونتفليكس عن شراكة موسعة، مما يتيح لمستخدمي منصة البث البحث عن المقاطع الصوتية من عروض نتفليكس المفضلة.

اقرا المزيد:Pixel 6a من جوجل يشترك في لغة التصميم مع بيكسل 6

وقدمت خدمة بث الموسيقى محور نتفليكس عبر تطبيقها، الذي يوفر مكانًا مركزيًا للعثور على المقاطع الصوتية وقوائم التشغيل والبودكاست الرسمية لأفضل العروض والأفلام عبر نتفليكس.

وعند الإطلاق، يقدم محور نتفليكس مقاطع صوتية وقوائم تشغيل من Stranger Things و La Casa De Papel و Narcos: Mexico و Outer Banks و Squid Game و Cowboy Bebop و Virgin River و On My Block وغيرها.

ويتضمن أيضًا ملفات البودكاست المرتبطة بنتفليكس، مثل Okay و Now Listen و Netflix Is A Daily Joke و You Can’t Make This Up و 10/10 Would Recommend. وتلك التي تتعمق في البرامج الشعبية، مثل The Crown: The Official Podcast أو ما وراء الكواليس، مثل Shadow and Bone.

وتكون تجارب الموسيقى والمعجبين الأخرى جزءًا من الوجهة الجديدة أيضًا، بما في ذلك ألبوم محسن لفيلم The Harder They Fall، الذي يقدم للمشجعين نظرة من وراء الكواليس على إنشاء الموسيقى التصويرية التي يقودها بواسطة جاي زي.

بالإضافة إلى ذلك هناك وجهة محتوى لـ La Casa De Papel (Money Heist)، وتجربة مطابقة الشخصيات حيث يلعب المعجبون لعبة لاكتشاف شخصية La Casa De Papel المتوافقة معهم.

ويعتمد محور نتفليكس على الشراكة الحالية بين سبوتيفاي ونتفليكس. وعملت الشركتان معًا على العديد من قوائم التشغيل الرسمية، بما في ذلك الألبوم المحسن لفيلم The Harder They Fall، الذي كان متاحًا قبل ظهور محور نتفليكس.

كما عملت الشركتان معًا أيضًا على تجربة محتوى La Casa De Papel (Money Heist) ولعبة مطابقة الشخصيات.

ولم تشتري نتفليكس حق الوصول للحصول على محور في تطبيق سبوتيفاي. وبعبارة أخرى، إن المحور ليس منتجًا إعلانيًا. وبدلاً من ذلك، ترى كلتا الشركتين إمكانية العمل معًا لخدمة المعجبين، حيث يوجد الكثير من التداخل.

سبوتيفاي تريد جذب معجبي نتفليكس

يذكر أن نتفليكس ليست الشركة الرئيسية الوحيدة التي أطلقت محور موضوعي عبر تطبيق سبوتيفاي. إذ أعلنت سبوتيفاي و Peleton في الآونة الأخيرة عن شراكة مماثلة قدمت مركز تدريب برعاية Peloton. الذي يضم قوائم تشغيل من مدربي Peloton.

وخارج تطبيقها، دخلت سبوتيفاي في وقت سابق من هذا العام في شراكة مع GIPHY. وذلك لتعريف المستخدمين بالموسيقى عبر صور GIF للفنانين.

وتقول المنصة إنها تخطط لطرح المزيد من المحتوى الحصري عبر محور نتفليكس في الأشهر المقبلة.

يتوفر محور نتفليكس لجميع المستخدمين، سواء كانوا مجانيين أو غير مجانيين، في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى كندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة وأيرلندا والهند.

اقرا المزيد:Pixel 6a من جوجل يشترك في لغة التصميم مع بيكسل 6

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى