شركة Xina AI تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار - تك عربي | Tech 3arabi

شركة Xina AI تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار

شركة Xina AI تحصل على تمويل بقيمة 1 مليون دولار ، أعلنت  Xina AI ، وهي منصة الذكاء الاصطناعي للمحادثة باللغة العربية التي تعمل على أتمتة استعلامات دعم العملاء ، أنها جمعت مليون دولار في جولة Seed. ويهدف هذا الاستثمار إلى دعم التوسع في جميع أنحاء المنطقة وتعزيز تطوير الملكية الفكرية لشركة Xina. بعد تجربة ناجحة في الأردن ، تخطط Xina للتوسع في السوق السعودية والإماراتية والقطرية من خلال دعم المستثمرين الإقليميين بالإضافة إلى التحالفات والشراكات الإستراتيجية.

إقرأ المزيد : شركة مسواك تحصل على تمويل بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي

من أجل تعزيز نظام الملكية الفكرية ، تهدف Xina إلى تحسين دقة الخوارزمية ، وزيادة اللغات المحلية للغة العربية من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع التركيز بشكل خاص على اللهجات المشرقية والمصرية ودول مجلس التعاون الخليجي ، وتوفير واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بنا لمجتمع المطورين العرب تمكنهم من تطوير حالات الاستخدام الخاصة بهم.

وتعليقًا على زيادة التمويل ، أكد ساري حويطات ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Xina ، أن “الإنفاق المستند إلى الذكاء الاصطناعي في المنطقة سيزداد بمعدل نمو سنوي مركب بنسبة 19 في المائة”.

وأشار كذلك إلى أن “الاستثمار سيضعنا على خريطة الذكاء الاصطناعي للمحادثات العربية”. في الواقع ، يهدف فريق التكنولوجيا والإدارة في Xina إلى قيادة تطوير التحدث باللغة العربية من خلال استخدامه للذكاء الاصطناعي ، مما يساعد على حل الفروق الدقيقة في اللهجات واللهجات من متحدث إلى آخر.

تعتمد Xina بشكل فعال على التفضيلات اللغوية والسلوكية المحلية لتحسين تجربة العملاء الناطقين باللغة العربية.

من خلال تعطيل نموذج عمل نموذج دعم العملاء التقليدي ، تتمتع قدرات الذكاء الاصطناعي الجديدة وأدوات التعلم الآلي في Xina بالقدرة على تحسين دعم العملاء في جميع الأشكال في جميع الأوقات.

في الواقع ، يمكن أن تساعد Xina الشركات على تعزيز الاحتفاظ بالعملاء وولائهم ، وفي النهاية زيادة عائدات المبيعات والأرباح.

أخبار ذات صلة :

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى