شركة رمبل تحصل على تمويل بقيمة 1.07 مليون دولار أمريكي

شركة رمبل تحصل على تمويل بقيمة 1.07 مليون دولار أمريكي ، أعلنت منصة رمبل، المتخصصة في مجال الصحة واللياقة البدنية، عن جمعها 4 ملايين ريال سعودي (1.07 مليون دولار أمريكي) ضمن جولة استثمارية (Seed). وكانت الجولة بإدارة وقيادة مستثمرين ملائكيين من مجموعة منجم المستثمر، ومشاركة منجم تطوير الأعمال (BIM Ventures).

إقرأ المزيد : شركة كوفينادو تحصل على تمويل بقيادة مجموعة من المستثمرين الملائكيين

وستساهم هذه الجولة، التي تُعد أولى جولات المنصة الاستثمارية، في تطوير المنتج، مساعدتها على النمو، ومساعدتها في التوسع الجغرافي.

كانت رمبل قد تأسست في أكتوبر 2020 من قبل سلطان قرناص في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية

وتوفر تطبيقًا للصحة واللياقة البدنية يهدف إلى مساعدة الأشخاص بالوصول إلى أفضل المطاعم الصحية والأندية الرياضية والمدربين الشخصيين.

وتتيح المنصة للمستخدمين الاشتراك في الأندية الرياضية، وحجز جلسات تدريب شخصي

والاشتراك في خطة وجبات مصممة بناء على أهدافهم الصحية.

كما يقوم التطبيق بجمع أفضل مراكز اللياقة والمطاعم الصحية في منصة واحدة لتسهيل

رحلة المستهلك لعيش أسلوب حياة صحي.

يُعلق سلطان قرناص، المؤسس والرئيس التنفيذي لرمبل، بقوله: “على مدى السنوات الماضية تغيّر سوق اللياقة البدنية بشكل كبير وأصبح الناس تبحث عن البساطة عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى مدرب شخصي أو مطعم صحي. نموذج رمبل المبتكر مهيأ للنجاح ونسعى أن نكون العلامة التجارية الصحية صاحبة الريادة على مستوى المنطقة”.

وأضاف قرناص: “إن خطتنا تركز على رقمنة رحلة الاشتراكات لمراكز اللياقة

والمطاعم الصحية تماشيًا مع برنامج جودة الحياة، أحد مرتكزات رؤية المملكة 2030، الذي يهدف لزيادة أعداد المشاركين في الأنشطة البدنية والعيش بأسلوب حياة صحي”.

تهدف رمبل لتأسيس علامة تجارية في السوق السعودي وفقًا لبيانها، بجانب تنمية فريق العمل بمواهب ممتازة، والتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الفترة القادمة.

التعليق بواسطة حساب الفيسبوك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى